الأربعاء , أبريل 24 2024
عماد الدين علي محمد نصر

بالصور: اختفاء المصرى عماد الدين بأمريكا يثير قلق الجميع ويناشدوا السلطات بسرعة التدخل .

الشاب المصري عماد الدين علي محمد نصر السيد البالغ من العمر 23 عاما ، يقطن بمقاطعة لوس انجلوس بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية منذ الثاني و العشرين من ديسمبر 2015 ، والذي يدرس بمجال الطيران في أكاديمية يونيفيرسال إير للطيران و مقرها في أل مونتي مقاطعة لوس انجلوس الولايات المتحدة الأمريكية ، تم اختفاءه يوم الجمعه بتاريخ 12/2/2016 في تمام الساعه الخامسه و النصف مساءً بالتوقيت المحلي لجمهورية مصر العربيه يعادل ذلك بتوقيت الولايات المتحدة الساعة السابعة والنصف صباحا تماما.

شاع ذلك الخبر بين زملائه و من ثم جميع أفراد العائلة، وسارع الجميع إلى تكثيف البحث وإشعار الجهات المختصة في مقاطعه لوس انجلوس لعلهم يصلون إليه.

وقد تداول الشباب و مرتادو شبكة التواصل الاجتماعي وقاطنو المعادي بالأخص خبر اختفاء الشاب عماد الدين و بادروا بنشر صوره له مع شعار اجدوا عماد السيد هاشتاج find_EmadElSayed # على أمل العثور عليه في أقرب وقت.

ورغم مرور أيام فإنه لم يظهر عنه أي خبر الا انه تم التحقيق معه من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي الامريكي F.B.I و بعدها تم تقديم طلب من قبل عائلة الشاب عماد الدين لوزارة الخارجية لمعرفه ما حدث له و لماذا تم التحقيق معه وهل يمكن التواصل مع مكتب التحقيقات الفدرالي الامريكي لمعرفه ان كان تغيبه مقصود ام ماذا، ولكن مازال البحث جاري مما أرهق هذا الأمر أفراد عائلته و اصدقائه الذين يترقبون عودته بفارغ الصبر.

نناشد كل المسئولين وكل من يهمه الأمر باتخاذ الإجراءات اللازمة في محاوله البحث عن المصري عماد الدين و على من يتوصل الى اي معلومه نرجو التواصل مع أهل الشاب عماد الدين على الرقم 00201067649525 .

نوران محمد
سفيرة النوايا الحسنه للجالية المصريه بالمملكه العربية السعودية

13 2 3 1

شاهد أيضاً

حلمي : الإعتداء علي منازل الأقباط عملاً إرهابياً ولا بد من محاكمة عسكرية للمتطرفين لوقف تكرار هذه المهزلة

أستنكر الكاتب الصحفي أشرف حلمي المقيم بأستراليا الهجوم الذي تعرض له أقباط قرية الفواخر بمحافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.