الجمعة , أبريل 26 2024
توفيق عكاشه مع السفير الإسرائيلى

بالصوره : لقاء توفيق عكاشة مع السفير الإسرائيلى يشعل الفيس بوك

انشغل رواد شبكة التواصل الإجتماعى بلقاء البرلمانى توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة طلخا ونبروه بمحافظة الدقهلية، السفير الإسرائيلى حاييم كورين بمنزله بمحافظة الدقهلية؛ لتناول وجبة العشاء والنقاش فى عدة أمور بناءً على دعوة عكاشة. حيث طالب النشطاء على شبكة التواصل الإجتماعى بضرورة محاسبة توفيق عكاشة على هذا الأمر ، وآخريين أكدوا بأنهم أنخدعوا فى هذا الرجل

على الجانب الأخر قال توفيق عكاشة، إنّه التقى السفير الإسرائيلي المتخصص في علم مقارنة الأديان أمس الأول، وتناقشا حول كتابه “دولة الرب والماسونية”، وتبادلا النكات.

وأضاف عكاشة ، أنّ السفير أبلغه أنّه يفهم المصريين جيدًا ويرغب في الصداقة مع الجانب المصري، فرد عليه: لا بد أن تحل مشكلة سد النهضة وأن تسقط مديوينة التحكيم الدولي الخاصة بتصدير الغاز التي أقمتموها ضد مصر، وأن تعوضوا ما حدث في مذبحة مدرسة “بحر البقر” وتبنوا مكانها 10 مدارس، وتعويض زراعة القطن التي دمرتوها بزراعة عدة أفدنة مع رجوع القطن مرة أخرى لدول أوروبا “وتفضلوا معانا لحد ما نطلع ملابس داخلية”.

وتابع: “السفير تقبل كلامي وقال إحنا موافقين، وهنساعدكم وهبلغ بيه نتنياهو يوم الجمعة، وسآتي لزيارتك يوم الأحد وأبلغك بموقفه، فرديت عليه: لو حليتوا قصة أزمة سد النهضة هنديكم مليار متر مكعب من المياه”.

توفيق عكاشه مع السفير الإسرائيلى
توفيق عكاشه مع السفير الإسرائيلى

شاهد أيضاً

فن

بلاغ للنائب العام بفتح التحقيق في تعذيب الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر

أمل فرج لم ينته الجدل الذي أحيط بمرض و وفاة الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.