الأربعاء , سبتمبر 28 2022
توفيق عكاشة

عكاشة يخلع ملابسه على الهواء..وأهالى دائرته يسحبون الثقة منه ومرتضى منصور عكاشة صاحبى ومش خاين .

نرصد لكم من خلال هذا التقرير إصداء زيارة السفير الإسرائيلى لمنزل توفيق عكاشة وتناول وجبة الغداء معه ، حيث هاجم الجميع توفيق عكاشه لقيامه بهذا الأمر مما آثار غضبه فقام بخلع ملابسه على الهواء خلال حديثه ببرنامج “مصر اليوم”، على قناة الفراعين، ما اضطر مخرج برنامجه لإدارة الكاميرا بعيدًا عنه.
حيث قال “عكاشة”، خلال حواره مع حياة الدرديري، إنّ أصله معروف ونسبه معروف، ولا يخشى لومًا من أحد، مضيفًا: “أنا بقول للكل أنا أهو، وعندي استعداد أعمل أي حاجة، معروف أنا ابن مين أبًا وأمًا”.

واستطرد: “لكن اللي جايين من بلادهم لابسين شبشب بقى عندهم قصور وعمارات في وسط البلد من التجارة بمصر وأنا قاعد في بيت إيجار”.
على الجانب الآخر قام أبناء دائرته بتدشين حملة تمرد لسحب الثقة منه
حيث عمت دائرتي طلخا ونبروه، حالة من الغضب ضد عكاشة، وانتشرت استمارات تمرد التي وقع الآلاف عليها لسحب الثقة منه.

وقرر أبناء الدائرة، عقد موتمر حاشد بالنادي الزراعي بالمنصورة ٧ مساء الأربعاء القادم بحضور نواب الدقهلية وأبناء المحافظة للإعلان عن رفضهم للقاء عكاشة بالسفير الاسرائيلي ورفض تصريحاته المعادية للوطن وإساءته لأبناء الدقهلية جميعا.
على الجانب الأخر طالب مرتضى منصور ، عضو مجلس النواب، توفيق عكاشة بالاعتذار للشعب المصري عن لقائه بالسفير الإسرائيلى، قائلاً:«أنا زعلان ومصدوم وحزين من عكاشة وأطالبه بالاعتذار لمصر ودائرته لأن محبيه كثرين».

وقال «منصور» في مداخلة هاتفية ببرنامج «انفراد»، توفيق صاحبى من زمان وأول مرة اختلف معاه، وقولت له أنت انتحرت سياسياً ولكننى ضد اتهامه بالخيانة انا ضد المتطبعين والمتنطعين..الخيانة العظمة القبيضة بتوع بره«.

أما عمرو أديب كشف ومن خلال برنامجه القاهرة والناس بأن الدمتوره التى حصل عليها توفيق عكاشة مزوره وهو ليس بالدكتور وحاصل على معهد فنى بتقدير مقبول

شاهد أيضاً

قداسة البابا تواضروس الثانى يشهد احتفالية مرور مئتي سنة على فك رموز اللغة المصرية القديمة

ماجد عزت إسرائيل شهد قداسة البابا تواضروس الثاني مساء اليوم احتفالية قسم اللغة القبطية بمعهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *