الإثنين , سبتمبر 26 2022
وزير الداخلية الكويتى

وزير الداخلية الكويتى يكشف تفاصيل عملية الدهس لرجال الأمن الكويتى .

قال نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الصباح اليوم ان من نفذ عملية الدهس المتعمد لرجال الامن الخميس الماضي “ينتمي لتنظيم” مؤكدا عزم الوزارة على التدقيق في المعلومات والتوصل للحقائق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحفظ حقوق منتسبيها.

ونقلت ادارة الاعلام الامني في وزارة الداخلية في بيان صحفي عن الشيخ محمد قوله في كلمته خلال تكريم أسرة شهيد الواجب وكيل عريف تركي محمد العنزي الذي توفي اثر حادث الدهس المتعمد ورجال الامن المصابين في الحادث وعدد من المتميزين في الوزارة ان شهادة الطب النفسي لا تعني ان حاملها “غير مسؤول عن تصرفاته”.

وذكر الشيخ محمد ان الشهيد العنزي سيظل رمزا من رموز الوفاء والاخلاص والتفاني من اجل امن الوطن وامان المواطنين ومثالا يحتذى به مبينا ان تكريم اسرة الشهيد ماهو إلا إيمان وعرفان بما قدمه من عمل دوؤب وجهود مخلصة هدفها الحفاظ على أمن الكويت وآمان مواطنيها.

واشاد بجهود رجال الامن في حماية امن الوطن وامان المواطنين معربا عن فخره واعتزازه لما قدمه شهيد الواجب ورفاقه المصابون لهذا الوطن من تضحيات وهو مايؤكد للجميع ان ابناء وزارة الداخلية “كانوا وسيظلون على العهد باقين في التضحية والفداء وقتما كان النداء”.

واشاد الشيخ محمد الخالد بالمتميزين علميا ورياضيا من منتسبي وزارة الداخلية مطالبا بالمزيد من الجهد والعطاء لمواصلة تحقيق الانجازات وذلك بالتوازي مع مهام الأعمال الامنية المكلفين معربا عن فخره واعتزازه بما حققته بنات الكويت من انجاز طبي مميز على المستوى العالمي.

وقال بيان الداخلية ان التكريم يأتي حرصا من وزارة الداخلية على رعاية أبنائها المخلصين وماقدموه من تضحيات جادوا خلالها بأرواحهم وفاء وفداء لأمن الوطن وامان المواطنين والمقيمين.

واكد البيان حرص وزير الداخلية واهتمامه ودعمه المتواصل لجميع منتسبي الوزارة تقديرا لما يقدموه من جهد وعمل متواصل في جميع الظروف لحفظ امن الوطن وامان المواطنين والمقيمين وحرصهم على اعلاء هيبة القانون وتطبيقه على الجميع.

من جانبه قال وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد ان وزارة الداخلية جبلت على تكريم الأوفياء والمخلصين من أبنائها الذين قدموا الجهد والعطاء من اجل الحفاظ على أمن الوطن امان المواطنين.

وذكر أن اللواء العلي احد رجالات وزارة الداخلية الأوفياء الذين تركوا بصمة واضحة في العمل الأمني وفي جميع المواقع التي عمل بها مشيدا بالدور البطولي الذي قام به رجال الأمن أثناء تنظيم الاحتفالات بالأعياد الوطنية وماتعرضوا له من حادث دهس متعمد.

واضاف الفريق الفهد ان المتفوقين والمتميزين من أبناء ومنتسبي وزارة الداخلية في جميع المجالات كانوا ولايزالون محل تقدير واهتمام ودعم من قبل القيادة العليا لوزارة الداخلية متمنيا للجميع التوفيق والنجاح لما فيه أمن الوطن وامان المواطنين.

شاهد أيضاً

تراجع شعبية فورد في أونتاريو

كتبت ـ أمل فرج أجرى أنجوس ريد مسحا جديدا كشف عن تراجع شعبية دوج فورد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *