الأربعاء , أغسطس 10 2022
أخبار عاجلة
عبد الله صالح الشريدة

رسالة مبكية لكفيل سعودى حزناً على وفاة المصريين بالقصيم .

ننشر الرسالة الصوتية المبكية التي وجهها رجل الأعمال السعودي ‏عبد الله صالح الشريدة “‏أبو منصور” لحث المواطنين والمقيمين على تشييع خمسة من المصريين العاملين لديه بعد وفاتهم في حادث أثناء توجههم لأداء العمرة .

وكانت رسالة الشريدة تم تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وفي خلال وقت قصير احتشد عشرات الألاف لتشييع المصريين الخمسة في مقابر بريدة في مشهد لم يحدث من قبل.

وكان أبو منصور وهو وكيل مطاعم “الطازج” و”صب واي” و”هاشم” ببريدة بمحافظة القصيم قد اشتهر بالطيبة وفعل الخير ويمتع بحب الناس له قد وجه رسالة صوتية عبر برنامج “واتس آب” وهو يبكي داعيا فيها إلى الحضور لتشييع العاملين المصريين الخمسة معه الى مثواهم الأخير، وتم توزيع الرسالة بصورة واسعة على “جروبات” برنامج “واتس اب” وغيره وشارك كتاب وصحفيون مثل الكاتب المعروف خالد المهاوش في ترويجها والدعوة للمشاركة في الجنازة عبر حسابه على “تويتر”
وفي وقت قصير كانت آلاف السيارات تتدفق من كل صوب على مقابر “المطأ” ببريدة في مشهد لم يحدث من قبل وكان حديث السعوديين على مدى اليوم.

ونال رجل الأعمال الشريدة إشادة واسعة على مافعله مع العاملين المصريين الخمسة وهم (هاشم سعد مصطفي أحمد، وعبد الحميد مصطفى أحمد، وأحمد محمد إبراهيم العريان، من محافظة البحيرة، ومحمد حمدي هشام، من محافظة سوهاج، وعلي عبدالسيد، من محافظة المنوفية).

وكان المصريون الخمسة يعملون بأحد مطاعم أبومنصور بمدينة بريدة، ولقوا مصرعهم خلال حادث سير الجمعة أثناء توجههم لقضاء العمرة وقام ابو منصور بجميع الإجراءات ليتسنى دفنهم أمس في حضور جماهيري وغياب لممثلي السفارة المصرية .

ودشن مغردون سعوديون هشتاج #وفاة_مصريين_في_بريدة حقق انتشارا كبيرا في ساعات نال المتوفين فيه الدعاء بالرحمة والخير والبركة وطول العمر لرجل الأعمال أبو منصور.

لمشاهدة أخبار تخص أبناء الجاليات المصرية بالسعودية والكويت والإمارات وقطر أضغط  هنا .. وهنا .. وهنا

شاهد أيضاً

نائبة رئيس الوزراء الكندي تدين الاعتداء الوحشي للشرطة على الدبلوماسية السنغالية في كندا

كتبت ـ أمل فرج كانت قد طالبت السنغال كندا بالتحقيق العاجل بشأن حادث الاعتداء على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *