الأربعاء , سبتمبر 28 2022

واقعة تعد جديدة.. أمين شرطة يكسر ذراع “طبيب” حاول الدفاع عن زميلته بالإسكندرية

سجلت مستشفى الأميري الجامعي في الإسكندرية، واقعة تعد جديدة لأمين شرطة بإدارة الترحيلات، يدعي “هاني. م”، على طبيب بقسم الطوارئ والاستقبال، يدعى “محمد طارق”، وتسبب في كسر ذراعه الأيسر، وخلع في إصبعه، وذلك بعد أن حاول الطبيب الدفاع عن طبيبة زميلته، بعد رفع أمين الشرطة السلاح في وجهها.

بدأت الواقعة عندما استدعى أمين الشرطة، طبيبة بقسم الاستقبال والطوارئ، لتوقيع الكشف على زوجته، لكن الطبيبة أبلغته بوجود حوادث وحالات حرجة تستدعي الكشف عليها أولا، على أن توقع الكشف على زوجته لاحقا، لكن أمين الشرطة أخرج سلاحه الخاص ورفعه في وجه الطبيبة، فتدخل الطبيب وأمسك السلاح الميري الخاص بأمين الشرطة، الذي بدأ في ضرب الطبيب، ما أدى إلى كسر ذراع الطبيب الأيسر وخلع إصبعه.

وقال الدكتور محمد رفيق خليل نقيب الأطباء في الإسكندرية، لـ”الوطن”، إنه فور إبلاغه بالواقعة، تم الاتفاق مع الدكتور إبراهيم مخلص عميد كلية الطب، وتم تحرير محضر بنقطة التابعة للمستشفى، وتم تحرير محضر بقسم شرطة العطارين، ضد أمين الشرطة المعتدي، وآخر كان معه يعمل أمين شرطة بنفس الإدارة.

وأضاف رفيق، أنه تم احتجاز أمين الشرطة في القسم، مع إجراء عملية جراحية للطبيب محمد طارق، في ذراعه الأيسر بمستشفى ناريمان، مؤكدا أنه لن يقبل بتكرار اعتداء أمناء الشرطة على أي طبيب.

وأكد نقيب أطباء الإسكندرية، أنه لا يتم التصعيد إلا بعد متابعة الموقف، وقرار وزير الداخلية ضد أمناء الشرطة المعتدين، قائلا: “سننتظر بعد انتهاء الطبيب من العملية الجراحية، والاطمئنان على حالته ومتابعة ما تداوله البعض، بشأن أن وزير الداخلية سيعاقب أمناء الشرطة بإنهاء خدمتهم”.

شاهد أيضاً

حقيقه مقتل الدكتور ولاء سعيد زايد.. وكيف تم تدبير الجريمة ” تفاصيل تنشر لأول مرة”

تفاصيل قضية مقتل الصيدلى ولاء سعيد زايد ، ولاء اتعرف علي زوجته أثناء عمله بالمملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *