الجمعة , مايو 28 2021

التفاصيل الكاملة لما قاله وزير الداخلية فى المؤتمر الصحفى .

قال اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، إن أجهزة الأمن اعتمدت على تقنيات حديثة لم تستخدمها من قبل في تاريخ جهاز الأمن المصري، ووضعت يديها على مؤامرة كبرى تستهدف الإخلال باستقرار الدولة، وإعادتها لمشاهد سابقة.

وأضاف وزير الداخلية، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا: “استطعنا كشف مؤامرة كبرى بدأت منذ فترة طويلة، وكان حادث اغتيال الشهيد هشام بركات من أكبر أهداف المؤامرة، ومجموعة أخرى من العمليات الإرهابية”.

وتابع عبدالغفار، قائلا: “انطلق المخطط من توجيهات صادرة من القيادات الإخوانية الهاربة في تركيا، بالتنسيق مع الذراع المسلح لجماعة الإخوان (حماس)، التي ساهمت في تنفيذ عملية اغتيال النائب العام”.

وتوجه أحد الصحفيين المشاركين في المؤتمر الصحفي للوزير قائلا “حضرتك قولت أن الإخوان متورطين في عملية اغتيال النائب العام”، ليقاطعه الوزير “متورطين أية، الإخوان هما اللي قتلوه مش بس متورطين في الحادث”.
كما عرض وزير الداخلية عدد من الفيديوهات لإعتراف المتهمين وتضمنت الفيديوهات كيفية تخطيط المتهمين لعملية اغتيال المستشار هشام بركات النائب العام، واعترافات العناصر الإرهابية بشأن كيفية إعداد وتنفيذ العملية.

شاهد أيضاً

أونتاريو : عودة الإصابات للارتفاع من جديد فى تقرير اليوم 28 مايو

نشرت وزيرة الصحة بأونتاريو تقريرها اليومي عن كورونا اليوم28 مارس حيث كتبت كرستين إليوت وزيرة الصحة بأونتاريو على صفحتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *