الأحد , مايو 16 2021
احد صور الحملة

تهديد القائمين على حملة سحب الثقة من سكرتير محافظة الأقصر.. والشباب يشربوا من البحر .

بمجرد أن أعلن مجموعة من أبناء الأقصر عن تدشين حملة لسحب الثقة من اللواء عادل مهران السكرتير العام لمحافظة الأقصر، لتجاوزه سن المعاش ورغماً  عن  ذلك تم التجديد له ثلاث مرات متتالية ، فى مخالفة صريحة لتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى ، الذى أكد اكثر من مرة بأن عام 2016 هو عام الشباب .

حيث  قام  عدد من العاملين بمبنى محافظة الأقصر ممن يدينون بالولاء  للسكريتر العام  ، بجانب عدد أخر ممن يتظاهرون بالدفاع عنه ، بتهديد شباب الحملة بالويل العقاب ، لجراءتهم على القيام بهذا العمل .

فقد  أكد احد أفراد الحملة بأنه تلقى اتصالاً هاتفياً يحتوى على تهديد صريح من احد العاملين بالمحافظة ، بأن تليفونات أعضاء الحملة بالكامل  تمت وضعها تحت المراقبة وسيتم الإيقاع بهم قريباً.
لم يهتم الشباب بهذه النوعية من التهديدات التى أعتادوا عليها ، وأكدوا على اصرارهم على الاستمرار فى حملتهم حتى النهاية ، مؤكدين لمن يقومون بتهديدهم ” يشربوا من البحر واللى معاهم يعملوه ، وللتأكيد على أستمراهم فى حملتهم دون خوف  من احد  ، قام أعضاء الحملة بتدشين أولى فعاليات حملتهم  وهى نشر عدد من الصور للواء عادل مهران سكرتير محافظة الأقصر يطالبون من خلالها برحيله .

احد صور الحملة
احد صور الحملة

شاهد أيضاً

أشهر الألعاب الأونلاين للهواتف الذكية 2021

ظهرت في الفترة الماضية ألعاب الهواتف الذكية لتصبح أكثر شهرة بين الأشخاص وتصبح سمة مميزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *