الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
عمرو الشويكى

مصادر: «النقض تطيح بنجل مرتضى منصور من النواب خلال ساعات»

قالت مصادر خاصة بحملة الدكتور عمرو الشوبكي الانتخابية، إن محكمة النقض انتهت من إعادة فرز أصوات دائرة الدقي والعجوزة في الانتخابات البرلمانية، وستُعلن فوز «الشوبكي» خلال الساعات المقبلة.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، اليوم الأربعاء، إن محكمة النقض ستجتمع وستقرر غدا الخميس أو الأحد المقبل نتيجة الطعن، موضحا: «بعد فحص 172 لجنة في الدائرة الشوبكي فرق عنأحمد مرتضى منصور بـ 268 صوتا، هذا بالإضافة لأصوات المصريين في الخارج».

وأكدت المصادر أن «الشوبكي» طعن أمام اللجنة العليا للانتخابات على 4 لجان حدث فيهم «خروقات انتخابية»، مضيفة: «ثبت عدم احتساب أصوات حصلنا عليها في 39 لجنة تمت إعادة فرزهم أمام محكمة النقض»، مؤكدا: «أعضاء المحكمة عثروا على أصوات لنا في ظرف الأصوات المحسوبة لنجل مرتضى، وأصوات موجودة في الظرف الخاص بمرتضى محسوبة له وهي لنا، وكذلك أخطاء في الجمع والحساب».

وألمح المصدر إلى أن المستشار ناجي شحاتة، ساعد في عدم احتساب أصوات لنا، واحتسبها لنجل مرتضى منصور، مشيرا إلى أن «مرتضى كان يحضر جلسات النقض، وكان (بيستموت) ورفض تماما إعادة فرز الـ 172 لجنة، وقال (كفاية فرز الـ 39 لجنة)».

شاهد أيضاً

فن

بلاغ للنائب العام بفتح التحقيق في تعذيب الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر

أمل فرج لم ينته الجدل الذي أحيط بمرض و وفاة الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.