الجمعة , أبريل 19 2024
الشرطة السعودية

الشرطة السعودية تنشر صور لجثث الإرهابين ال 6 قاتلى ابن عمهم ضابط الشرطة.

قامت الشرطة السعودية بنشر صور لجثث  الإرهابين السنة بجانب  نشر بيان بتفاصيل  واقعة تصفية  ستة إرهابيين ، حيث نجحت قوات الأمن السعودية، صباح اليوم ، في قتل الإرهابيين المطلوبين المتورّطين في استدراج وقتل وكيل رقيب بدر الرشيدي.

جاء ذلك عقب رصد المطلوبين في إحدى المناطق الجبلية بمنطقة حائل؛ حيث تمّ دهمهم، قبل أن يبادر المطلوبون بإطلاق النار تجاه رجال الأمن؛ حيث تمّ تبادل إطلاق النار معهم ما نتج عنه مقتلهم.

وكان المطلوبون قد نفّذوا جريمة الغدر بوكيل الرقيب بدر حمدي صريخ الرشيدي (أحد منسوبي قوة الطوارئ الخاصّة بمنطقة القصيم)، حيث اتضح حينها للجهات الأمنية من خلال ما توافر لديها من التحقيقات في هذه الجريمة النكراء قيام ستة أشخاص باستغلال الروابط العائلية بينهم وبين المغدور به لاستدراجه، وهو أعزل، إلى موقع ناءٍ على طريق (الرياض- القصيم- المدينة المنوّرة)، وقتله غدراً بكل خسة

وكشفت “الداخلية السعودية” في بيانٍ سابقٍ هويات وصور المطلوبين، ودعتهم إلى تسليم أنفسهم قبل أن يتم رصدهم ودهمهم اليوم.

وأظهرت تقارير صحافية أن قوات أمنية مشتركة بين منطقة القصيم ومنطقة حائل، باشرت منذ أمس متابعة ميدانية لأشخاص من المشتبه بهم أمنياً في قضية أمنية.

وبحسب مصادر أمنية؛ فقد حققت الجهات الأمنية، صباح اليوم، أهدافها الميدانية بنجاح، بعد تبادل لإطلاق النار بين المشتبه بهم ورجال الأمن شرق محافظة الغزالة جنوب حائل؛ فيما أشارت المصادر إلى مقتل المشتبه بهم؛ بينما لم يصب رجال الأمن بأي أذى ولله الحمد.

1 2 3 4

6 8

شاهد أيضاً

التحقيق مع مسئول بالجمارك ..ثروته تتخطي ال 200 مليون جنية

حصلت “ذات مصر” على وثائق ومعلومات من مصادر قضائية بارزة، تكشف عن قيام جهاز الكسب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.