الثلاثاء , مايو 18 2021
القنصل المصرى

زوجة مغترب مصرى مريض بالسعودية تكذب القنصل المصرى وتستغيث بالخارجية .

نفت صفاء رشاد، زوجة محمد الليموني، المصري المصاب في المملكة العربية السعودية، ما أدلى به ماجد نافع القنصل العام بالرياض، من تصريحات حول قيامه بتجديد الإقامة لها، لمرافقة زوجها أثناء فترة تلقيه العلاج، وكذلك تقديم راتب شهري لها.

ووجهت في تصريح خاص لـ”فيتو” استغاثة إلى وزارة الخارجية المصرية، طالبت خلالها بسرعة التدخل لإنقاذها وزوجها، موضحة أن القنصل العام في الرياض، ماجد نافع، قال لها “إحنا مش بنتعدي على القانون ومش هانقدر نجددلك ولازم تغادري إنت وأولادك وزوجك”.

وأكدت أن وزيرة الهجرة، السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، هي من أنهت إجراءات تجديد إقامتها، لافتة إلى أن القنصلية لم تتخذ أي إجراء ولم تتحرك لنقل زوجها المصاب بتيبس في الأطراف إثر حادث تعرض له منذ 3 سنوات، إلى مستشفى الأمير سلطان.

وفيما يتعلق بما وعد به القنصل العام بالرياض ماجد نافع، بدفع راتب شهري بواقع ألف ريـال سعودي، أوضحت زوجة “الليموني” أنها لم تحصل إلا على مبلغ 4 آلاف ريـال سعودي، من القنصلية أمام وزيرة الهجرة، وبعد ذلك انقطع الراتب، قائلة “فوجئت بعد ذلك بأحد المواطنين ومعه سند استلام تبرع من إحدي الشركات بالرياض”.

وطالبت زوجة الليموني، من وزارة الخارجية، سرعة التدخل لإنهاء أزمة زوجها في المملكة العربية السعودية، قائلة “أنقذونا من المعاملة السيئة للقنصل العام في الرياض”

المصرى المريض
المصرى المريض

شاهد أيضاً

أونتاريو: تراجع فى عدد الإصابات فى تقرير اليوم 18 مايو

نشرت وزيرة الصحة بأونتاريو تقريرها اليومي عن كورونا اليوم 18 مارس حيث كتبت كرستين إليوت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *