السبت , أبريل 23 2022
أخبار عاجلة

لو كل شباب مصر فى كل المحافظات عملوا كده السياحة ستعود فى وقت قليل.

من خلال دور شعبى يؤكد اننا شعب
دور إعلامى يغطى الأحداث والمبادرات الشبابية
دور علمى ادارة ازمة علمية قائمة بالفعل

 بقلم: ناصر النوبى
أن الأقتصاد المصرى يواجه اعنف تحدى، وان مصدر الدخل القومى الأول وهو السياحة يتعرض لموجة شرسة من الإعلام الغربى فى غياب دور الإعلام المصرى الواعى والناطق بلغات العالم التى يتحدثها حيث ان إعلامنا لا يواكب العصر الذى نعيش فيه، وبما ان وسائل التفاعل الإجتماعى تستطيع ان تلعب دورا كبيرا فى مواجة هذا الحصار الإقتصادى الذى يواجه الوطن
ولغياب دور مؤسسات الدولة عن القيام بدورها
منها
تنشيط السياحة
الهيئة العامة للاستعلامات
وزارة السياحة
وبعض الوزارات الأخرى التى تقوم بدور المواطن البنهاوى كما يقول المثل
فلا يجب ان يكون الشعب من جمهورية بنها!!
فلو قامت حملات من الشباب باستحداث انشطة ومبادرات تخاطب
سياحة المؤتمرات العلمية
سياحة المؤتمرات الطبية
السياحة العلاجية
السياحة الفنية
السياحة الفلكية
السياحة الرياضية
نستطيع ان نكسر الحصار رويدا رويدا ويتم على سياحة المغامرين والمغامرات الذين تحركهم هوياتهم الى زيارة مصر،، يمكن لنا ان نكسر
الحصار الغير معلن ضد مصر واقتصاد مصر، وواضح للعيان ان الشعب المصرى واقتصاده يدفع ثمنا للصراع الاستراتيجى والسياسى العالمى ،كما ان الحروب ليست جيوش او اساطيل
انما نحن نواجه حربا أقتصادية يلعب فيها الإرهاب الجناح الأيمن والسياسة الجناح الايسر وعلى الشعب المصرى ان لا يبكى على اللبن المسكوب فقط بينما عليه ان يستفز وطنيته وقوته التى لا يستطيع ان يقهرها احد فى مواجة العدوان على الأقتصاد المصرى

1

 

 

شاهد أيضاً

الملك الذى زار أرضنا

في يوم مولده لم يكن له مكانا في البيت فأضجعوه في مزود البقر. ولكن السماء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *