الجمعة , يونيو 11 2021

مجدى خليل يحذر الأقباط من المتنصرين المخبرين .

نشر الناشط القبطى المعروف مجدى خليل تحذير على صفحته الشخصية  لجموع الشعب القبطى من المتنصرين الذين سماهم بالمخبرين ناشراً صورة لكلا من ماهر الجندى ، ونجلاء الأمام ، وأحمد أباظة

                                                 واليكم نص ما كتبه مجدى خليل

فى نوفمبر عام 2007 كنت أفتتح منتدى الشرق الأوسط للحريات بالقاهرة، وفوجئت بشخص يدخل المكتب ويقول لى أنا أسمى ماهر الجوهرى وتحولت للمسيحية وارجوا مساعدتى. فهمت مخزى رسالة الأمن وأنا أفتتح مركز حقوقى فى القاهرة فقلت له عملى هو الدفاع عن الحريات الدينية وليس التبشير بدين معين، أذهب إلى المحامى فلان وهو يستطيع مساعدتك.

تابعت ماهر الجوهرى وتحركاته من مصر إلى السويد ثم إلى أمريكا ثم العودة لمصر ثم أمريكا وكأنه فى نزهة تنفتح له الأبواب ويتحرك وكأنه دبلوماسى وليس شخص مطارد.

اتصل بى بعد ذلك العشرات من الأقباط يقولون لى أن المتنصر ماهر الجوهرى يطلب اموالا وكان ردى على معظمهم أن الذى يقبل المسيح يدفع ضريبة ولا يقبل المسيح من آجل الأموال.

هناك عشرات الآلاف قبلوا المسيح فى شمال أفريقيا وإيران وكردستنان ولا يطلبون أموالا بل يواجهون مخاطر، وحدهم من يجاهرون بتحولهم إلى المسيحية فى مصر يطلبون أموالا.

المتحولون الحقيقيون إلى المسيحية فى مصر يعيشون إيمانهم الجديد فى هدوء وبعيدا عن الأضواء. 

لقد وضعت ماهر الجوهرى تحت مراقبة شديدة لسنوات حتى تأكدت من أنه مخبر مندس عندما بدأ يتقرب من سيدات قبطيات بدعوى الحب، وعندما وقعت إحدى هذه السيدات فى شباكه قال لها أنا مازلت مسلم فى البطاقة وإذا كنتى راغبة فى الزواج منى لأبد أن تتحولى إلى الإسلام لكى نستطيع الزواج، واصطحبها إلى الأزهر لأتمام إجراءات الأسلمة.

ماهر الجوهرى مخبر خطير مندس مثله مثل أحمد أباظة ونجلاء الأمام، ولهذا يتحركون بحرية وكأنهم فى نزهة فى حين أن محمد حجازى مسجون منذ ثلاث سنوات وعجزنا بكل الطرق والحملات الدولية على إخراجه من سجنه.

مصر التى تقيل وزير معروف بسبب زلة لسان وتحبس المفكرين من آجل كلمة وتطارد الأقباط على الفيس بوك بتهم إزدراء الإسلام، هل تترك من يدعون أنهم متنصرون يتحركون بهذا الآمان والحرية؟.
احذروا ماهر الجوهرى لأن لدى أثباتات كثيرة على أنه مخبر مندس، وشيروا هذا البوست لكل الأقباط فى الداخل والخارج، أما الأهم فلا تدفعوا أى أموال لأى شخص مصرى يدعى تحوله إلى المسيحية، فالمسيحية صليب وليست بنكا.

أفيقوا يا أقباط مصر، فالأمن المصرى هو أكثر جهاز فى العالم زرع متنصرين لأختراق الأقباط…لأ تاخذكم عواطفكم الدينية ولكن فكروا بعقل وحكمة ووفروا أموالكم لفقراء الأقباط فى مصر الذين يحتاجون فعلا لمساعدتكم.

احذورا ماهر الجوهرى وأمثاله من الذئاب الخاطفة…. احذروا من الثعالب المفسدة للكروم.

1 2

شاهد أيضاً

مؤلف أجنبي يصدر كتابًا مصورًا للأطفال عن قصة الحفار وسفينة قناة السويس

انه الحفار الصغير التابع لازمة العبارة في قناة السويس انها مصر تم كتابة وإصدار كتاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *