السبت , مايو 22 2021

وزارة التموين تنظم حفل عيد الأم و دعم الغارمات بالإسكندرية لأول مرة .

كتبت جورجيت شرقاوي
تنظم شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية إحدى شركات الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية حفل عيد الام و دعم الغارمات من مختلف المحافظات بنادي الفتح غدا، من منطلق المسؤلية الاجتماعية لوزارة التموين تجاة الشعب السكندري ، يعد ١٤٠٠ موظف و عامل بشركة المجمعات الاستهلاكية الاحتفال بعيد الام هذا العام عن طريق المساهمة بالافراج عن عدد من الغارمات لاول مرة في تاريخ الشركة بقيمة ١٦٢ الف ج. تبرع بها العاملون بالشركة و الرعاة الاساسين للحفل و مجموعة من موردي الشركة و تم توريد هذه المبالغ و اتخاذ الاجراءات القانونية للافراج عنهم في الايام القادمة و عيد الام.
يحضر الحفل وزير التموين الدكتور خالد حنفي و الدكتورة سعاد الخولي نائب محافظ ، و نائب عن المنطقة الشمالية و الاستاذ احمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ، و الدكتورة سارة الجزار عضو الشركة القابضة للصناعات الغذائية، و مجموعة من الشركات الصناعية الكبري .
و سيقدم الحفل مجموعة من الهدايا تشجيعا للحياة الثقافية بالاسكندرية و تقدم فرقة ‘حياة’ من الشباب السكندري بقيادة الشاعر احمد يحيا لاحياء هذا الحفل ، و سيتم تكريم الام المثالية من الشركة و من العملاء.

شاهد أيضاً

مجموعة جاستس للاستشارات تعلن عن عدد من الوظائف داخل مصر

تتشرف إدارة جاستس الدولية للاستشارات ان تعلن عن حاجتها لشغل الوظائف التالية بمقرها بمصر : …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *