الأربعاء , أبريل 24 2024
Youssef Fawzi
يوسف فوزي

اعتزال الفنان يوسف فوزي الفن بسبب إصابته بمرض لا علاج له .

أزمة مرضية مفاجئة أصابت الفنان “يوسف فوزي” ، جعلته يعتذر هذا العام عن 8 أعمال ما بين دراما تليفزيونية مقرر عرضها فى رمضان المقبل، وعدة أفلام سينمائية جار التحضير لها.

الفنان “يوسف فوزي” أكد، اعتزاله النهائى للتمثيل، لعدم تمكنه من أداء عمله، بسبب إصابته بمرض الشلل الرعاش، والذى يمنع تركيزه فى تجسيد أدواره، كما يظهره بشكل مهتز أمام الكاميرات، يفسد أداء أدواره على حد قوله، موضحا أنه راض كل الرضا بقضاء الله، وفضل الابتعاد عن الحياة التمثيلية تمامًا، حتى لا يكون السبب فى تعطيل أحد أو يكون مصدر مضايقة، أثناء تجسيده لأحد الأدوار، خاصة وأنه كان معروفا عنه تحضيره الجيد لمشاهده قبل الذهاب لتصويرها، فكان يحفظ الحوار جيدا، ويستعد لتجسيده أمام الكاميرا فى أفضل شكل.

وأضاف  يوسف فوزى قائلا “أعلم جيدا أن هذا اختبار وضعنى الله فيه، وسأسعى للنجاح فيه، ولم يصعب علىَّ فى هذا الأمر سوى “أكل عيشى”، الذى انقطع بمرضى هذا.

وأوضح  يوسف فوزي أن هذا المرض ليس له علاج، بل أنه يزداد مع تقدم السن، مشيرا إلى أنه يسير الآن على المسكنات المنومة، داعيا الله أن يشفيه هو وكل مريض ويفرج الكرب عن كل صاحب كربة.

والمفارقة أن الفنان “يوسف فوزي” سبق وجسد دور طبيب أصيب بمرض الشلل الرعاش، فى مسلسل “أوبرا عايدة”، بطولة يحيى الفخرانى وصفية العمرى والراحل مصطفى متولى وحنان ترك وأحمد خليل، من تأليف أسامة غازى، وإخراج أحمد صقر.

شاهد أيضاً

حلمي : الإعتداء علي منازل الأقباط عملاً إرهابياً ولا بد من محاكمة عسكرية للمتطرفين لوقف تكرار هذه المهزلة

أستنكر الكاتب الصحفي أشرف حلمي المقيم بأستراليا الهجوم الذي تعرض له أقباط قرية الفواخر بمحافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.