السبت , مايو 15 2021
صورة الطفلة

قصة فتاة الدقهلية التى غابت عن أهلها 20 عاماً وعادت بفضل الفيس “حقيقة وليست درامة تليفزيونية .

بعد قصة الشاب المصرى الذى أختفى من أهلها لمدة تقترب من ال 25 عاماً ، ها هى قصة جديدة لفتاة اختفت من أهلها لمدة 20 عاماً وعادت من جديد بفضل الفيس بوك ، واليكم تفاصيل القصة الدرامية التى تشبه الأفلام، لكنها حدثت في الواقع، بسيناريو غريب في الدقهلية حيث عادت فتاة من مدينة المنصورة إلى أهلها بعد غياب 20 عامًا عن طريق «فيس بوك».

بدأت القصة عند اختفاء الفتاة عام 1996 أثناء سيرها مع والدتها في شوارع القاهرة وعثر عليها رجل يدعى صابر فراج في مصر القديمة يوم 28 أكتوبر عام 1996 وأخذ الفتاة لتربيتها لأنه حرم من نعمة إنجاب الأطفال واستمرت عنده لمدة عام ولكن لظروفه المادية سلمها إلى أحد دور الرعاية لتولي أمورها وأخرجت دار الرعاية شهادة للطفلة باسم سحر فوزي.

وبعد أن عاشت الفتاة في دار الرعاية لمدة تجاوزت عاما ونصف العام تم تسليمها لعائلة بديلة في الإسكندرية إلى أن وصل سنها إلى 22 عامًا ولكن كانت دائما تبحث عن أهلها ولم تيأس.

تواصلت الفتاة مع أحد الصفحات التي أنشأها مجموعة من الشباب على موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» باسم «أطفال مفقودة» والتي ساهمت في عودة عدد كبير من الأطفال المفقودين إلى أهاليهم في الفترة الأخيرة.

كانت رسالة الفتاة للصفحة: «السلام عليكم ممكن أعرض قصتي على الصفحة وعندي أمل أن أجد أهلي مثل الحالات السابقة».

استجاب مسئول الصفحة وتم عرض الرسالة بصورة للفتاة وهى صغيرة وجاء فيها: «ماما أنا دلوقتى عندي 22 سنة وعايشة مع ناس الحمدلله مراعيين ربنا فيا وبيحبونى كما لو كنت بنتهم بس انا فعلا محتاجالك ونفسى اشوفك نفسى كل دا يطلع حلم طويل وأصحي منه وانتى جمبى وربنا يكتبلنا اللقاء».

بعد نشر الرسالة تواصلت أحد أعضائها بمؤسسى الصفحة وطلبت التواصل مع الفتاة لأنها تملك معلومات عن طفلة بنفس المواصفات فقدها أهلها المتواجدين في مدينة المنصورة منذ عام 1996 وكان اسمها «وردة».

وتم التواصل مع شقيقة الفتاة التي أرسلت صور لشقيقتها وهى صغيرة وتأكدوا أنها هي وعمت الفرحة أهل الفتاة مرة أخرى بعد أن دام الحزن لمدة 20 عاما وسافر أهل الفتاة إلى الإسكندرية اليوم للقائها بعد غياب 20 عاما وسيتم إجراء تحليل DNA للإثبات.

صورة الطفلة
صورة الطفلة

101

شاهد أيضاً

التقرير اليومى لفيروس كورونا بأونتاريو اليوم 15 مايو

نشرت وزيرة الصحة بأونتاريو تقريرها اليومي عن كورونا اليوم 15 مارس حيث كتبت كرستين إليوت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *