الجمعة , أبريل 26 2024

صابر لـ عبد الظاهر: حزين على وصل القمامة ومش حزين على ثمن عزومة السمك والجمبرى.

قال المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الأسكندرية خلال تصريحات له على هامش معرض مكتبة الاسكندرية للكتاب الدولى باعادة النظر فى المبالغ المحصلة من المواطن بالنسبة للقمامة على فاتورة الكهرباء قائلا : وصل القمامة لكل منزل لا يتجاوز ثمن سيجارتين .
ومن جانبة صرح المستشار أسامة صابر . استشارى دعم واتخاذ القرار والكاتب السياسي لــ الأهرام الجديد الكندى أن مثل هذة التصريحات تزيد من حالة الغضب والاستياء لدى الشارع المصرى لانها تفتقر للاحساس بما يشعر بة المواطن من أزمات يومية بداية من طابور العيش نتيجة أعطال السيستم المتكررة مرورا بأنبوبة البوتاجاز وأخيرا الروتين الحكومى إرتفاع الأسعار وفواتير الكهرباء والغاز والماء علاوة على تردى الخدمات الصحية والعلاجية .
وطالب “صابر ” محافظ الأسكندرية بتسديد فواتير عزومة السمك والجمبرى والتى قدرت بـ 17 الف جنية من جيبة الشخصى لخزينة الدولة أولا قبل أن يخرج علينا بتصريحات مستفزة تثير حفيظة المصريين طالما سيادتة يشعر بالقلق البالغ ازاء الدولة “
وأضاف ” صابر ” قائلا : حزين على وصل القمامة ومش حزين على ثمن عزومة السمك والجمبرى حقا إنك مسؤول كل همك كرشك وللأسف من ذاق طعم الجمبرى من أموال الشعب لا يشعر بجوع الضعفاء والفقراء .

شاهد أيضاً

فن

بلاغ للنائب العام بفتح التحقيق في تعذيب الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر

أمل فرج لم ينته الجدل الذي أحيط بمرض و وفاة الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.