الأحد , مايو 16 2021

بالفيديو: تعادل منتخب مصر ومنتخب نيجيريا إيجابياً .

تعادل المنتخب المصري مع نظيره النيجيري بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب «أحمدو بيلو» بمدينة كادونا ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم.

أحرز أوتوجو الهدف الأول للمنتخب النيجيري في مرمى الفراعنة بالدقيقة 60 في المباراة.

المباراة بدأت بفاعلية هجومية من المنتخب النيجيري على مرمى أحمد الشناوي، ليرتبك صفوف دفاع الفراعنة، وبداية من الدقيقة 15 انطلق محمد صلاح بالكرة ويمرر عرضية رائعة يشتتها دفاع نيجيريا إلى خارج منطقة الجزاء، وترد إلى أحمد حسن كوكا ليهدر فرصة هدف أول لمصر بعد تمريرة من عبد الله السعيد ليتصدى لها حارس مرمى نيجيريا، وتستمر الفاعلية الهجومية حتى الدقيقة 17 بعد مراوغة محمود حسن تريزيجيه لمدافع نيجيريا والانطلاق بالكرة، لكنه أرسل عرضية تمر إلى خارج الملعب مباشرة.

شهدت بداية الشوط الثاني عرضية خطيرة للمنتخب النيجيري يتصدى لها رامي ربيعة لتخرج ركنية، ويتراجع لاعبو الفراعنة إلى منتصف الملعب لمحاولة الضغط على النسور.

انطلق أحمد موسى لاعب نيجيريا، في الدقيقة 55 بالكرة ويراوغ مدافعي مصر ويسددها أرضية قوية، ولكن يتصدى لها أحمد الشناوي.

وأحرز ايتيبو الهدف الأول لنيجيريا في الدقيقة 60، بعد تسديدة على مرمى الفراعنة، ليحاول منتخبنا إدراك التعادل لكن، تفتقد للمسة الأخيرة في إنهاء الهجمات على مرمى نيجيريا.

ويمرر محمد صلاح كرة لمحمد النني ليرسلها عرضية داخل منطقة الجزاء لكن أحمد كوكا يفشل في اللحاق بها لتمر إلى خارج الملعب، ليتم بعدها تبديل بخروج كوكا ودخول مروان محسن.

وسدد محمد النني كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتمر بجوار القائم الأيمن لحارس نيجيريا إلى خارج الملعب، ويتبعها تمريرة من محمد صلاح يفشل في تسديدها عبد الله السعيد، لتصل لمروان محسن ليسددها أرضية يتصدى لها حارس نيجيريا.

ويعود المنتخب النيجيري إلى اللقاء من الدقيقة 90 عن طريق ايتيبو، الذي قام بسديدة القوية اصطدمت بالعارضة ليتابعها لاعب نيجيريا، دون أن يلحقها دفاع المنتخب.

وفي الدقيقة 91 نجح محمد صلاح في اقتناص هدف التعادل لمنتخبنا الوطني عن طريق التمريرة السحرية من رمضان صبحي.

شاهد أيضاً

المستشار أحمد بدوى يرفع دعوى قضائية ضد مسلسل نسل الأغراب بتكليف من عائلات الغريب

كلف عدد من عائلات الغريب المستشار أحمد بدوى المحامى المعروف وصاحب ومقدم معاك فى الغربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *