الثلاثاء , مايو 18 2021
حريق جده

وفاة اثنان بالسعودية وبلاغات بالجملة وحريق نتيجة الغبار والدفاع المدنى يحذرالجميع.

تباشر فرق الدفاع المدني في جدة الآن حريق اندلع في ميناء جدة الإسلامي. وقال الدفاع المدني عبر حسابه في تويتر أن فرق الإطفاء تباشر حريقا نشب في مجموعة حاويات داخل ميناء جدة الإسلامي.
على الجانب الأخر تلقّى الدفاع المدني بمحافظة جدة أمس عشرين بلاغاً حصيلة الخمس ساعات الماضية، والتي تعرضت من خلالها المحافظة لنشاط في الرياح السطحية مما أدى إلى إثارة الأتربة والغبار وتدني الرؤية إلى أقل من (2)كم، فيما لقي اثنان مصرعهما إثر حادث مروري بحي السلامة.

وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، أنه اقتصرت البلاغات على سقوط الزنك، وسقالة، ورخام، ونخل، وشجر، وأعمدة إنارة، وطبق استقبال، وساتر، وهنجر، وسقوط أجزاء من مبنى دون تسجيل أي إصابات، بالاضافة إلى حادث مروري وقع بحي السلامة، راح ضحيته اثنان بعد أن احتجزوا داخل السيارة وتم إخراجهم عن طريق فرق الإنقاذ.

وأضاف العقيد سرحان، أنه تُهيب مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة بكافة الإخوة المواطنين والمقيمين، بتوخي الحذر خلال الساعات القادمة حتى الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد، بناءً لما وردها من تنبيه متقدم من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، عن تعرض منطقة مكة المكرمة لنشاط في الرياح السطحية تصل سرعتها إلى 60كم/س، مما يؤدي إلى إثارة الأتربة وتدني في مدى الرؤية الأفقية إلى أقل من (1)كم، مشيراً إلى أنها ستتأثر من خلالها محافظات(جدة ،الليث ورابغ) بالإضافة للعاصمة المقدسة والطرق السريعة الواصلة بينها.
تباشر فرق الدفاع المدني في جدة الآن حريق اندلع في ميناء جدة الإسلامي. وقال الدفاع المدني عبر حسابه في تويتر أن فرق الإطفاء تباشر حريقا نشب في مجموعة حاويات داخل ميناء جدة الإسلامي.

شاهد أيضاً

أربعة جامعات كندية يتم تصنيفها من ضمن أفضل الجامعات في العالم

عندما يتعلق الامر بأفضل الجامعات في العالم تبدو كندا مثيرة للاعجاب وذلك لان التصنيف الجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *