الأحد , مايو 23 2021

بالفيديو : مجلس الوزراء يعتذر للدكتور إبراهيم سماحة.. المتهم المظلوم فى واقعة اختطاف الطائرة المصرية .

اعتذر السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، للدكتور إبراهيم سماحة على اتهامه بأنه خاطف الطائرة المصرية.

وقال المتحدث الرسمى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى خالد تليمة فى برنامج صباح أون، على قناة أون تى فى: «بنعتذر عن الإشارة إلى اسم الدكتور إبراهيم سماحة بالخطأء لأن المعلومات فى البداية وردت من وقع جوازات السفر، وكان هناك إشارة إلى أن هو الشخص الذي قام بعملية الاختطاف، ولكنه كان أحد الركاب على هذه الطائرة، بنعتذر عن ورد اسمه بالخطأء بما أن هو الشخص الذي أدى إلى هذا الحادث».

وأضاف: «طبعا وزير الطيران بيعلن البيانات الرسمية المواثقة التى ترد لى من كذا جهات، وبيتم أعلنها فى المؤتمر الصحفى وأيضًا من وقع البيانات الرسمية التي تصدر من وزارة الطيران ومن مجلس الوزراء».

وقال القاويش: «فيما يتعلق بالشخص الخاطف فنحن نأكد أن الدكتور إبراهيم سماحة ليس هو الشخص الخاطف، ونعتذر له مرة أخرى، وفيما يتعلق ببيانات الشخص الخاطف بننتظر لحين التأكيد على البيانات بصفه نهائيه ورسمية، ويتم إعلانها فى بيان رسمي وصادر من غرفة العمليات التي يرئاسها رئيس الوزراء من دخل غرفة عمليات بوزارة الطيران المدني، وهذه المصادر الرسمى الوحيد لمتابعة التطوارت المتعلقه الطائرة المصرية».

شاهد أيضاً

أونتاريو: تراجع فى عدد الإصابات فى تقرير اليوم 22 مايو

نشرت وزيرة الصحة بأونتاريو تقريرها اليومي عن كورونا اليوم 22 مارس حيث كتبت كرستين إليوت وزيرة الصحة بأونتاريو على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *