الجمعة , مارس 29 2024
لوجو النقابة

المصريين بالسعودية يدشنون نقابة جديده لهم.

لوجو النقابة
لوجو النقابة

الأهرام الجديد الكندى
زفت صفحة الجالية المصرية بالسعودية خبر بدأية تدشين نقابة للمصريين بالخارج واليكم ما قامت بنشره
مع تواجد المصريين بالخارج في شتي بقاع الارض والذي استمر لعشرات السنين ومع توالي ذلك .. وتوالي الأحداث الغرضية التي نشهدها كلنا … ومع تنامي الإحتياج لتكوين كيان قوي لرعاية المصريين بالخارج فقد طرأت فكرة لإنشاء نقابة للعاملين بالخارج . وقد تكون الفكرة ليست بالجديدة فأكيد أنه كان هناك محاولات مشابهة لذلك قديما وحديثا ولكن الذي يختلف دائما من وقت لأخر هو إيمان القائمين علي تلك الفكرة بأهميتها وإصرارهم علي إنجاحها. ولا ننسي أن ننوه علي أن هذه النقابة غرضها الرئيسي هو خدمة أبناء مصر فقط لا غير دون التطرق علي الإطلاق لاي إتجا ه أخر.
بإذن الله نطلق اليوم نقابتنا تحت شعار النقابة العامة للمصريين بالخارج.
اليوم هو إنطلاق الشعار وبداية التعريف بالنقابة وسنوالي بإذن الله معكم طرح مبادئ النقابة الأساسية وأهدافها وكيفية المضي قدما في إنشائها ووضعها في الإطار القانوني الصحيح وبلاشك سنقوم بعرض المنافع التي ستعود علي الجميع.
كل ما نطلبه منكم اليوم فقط هو الإهتمام بميلاد فكرة نتمني لها الدوام للأبد قد تستفيد منها أجيال حالية ولاحقة… أفكاركم وإقتراحاتكم طبعا علي العين والرأس ولكن نرجوكم أن تكون بصفة مرحلية فنحن الأن بمرحلة التأسيس ونحن نحضر للقاء لإختيار الأعضاء المؤسسين ومن ثم وضع جداول للأعمال والتكليفات المترتبة علي ذلك مع وضع الخطط الزمنية لذلك.
نرجو منكم نشر الفكرة لجميع اصدقائكم حتي غير المسافرين خارج مصر فلعل عندهم ابن او ابنة قد يسافر في يوم ما فليشاركونا من الان غلي الاقل بالاهتمام بالفكرة ونشرها. وفقنا الله وإياكم

 

 

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قرار جديد من محكمة جنوب إفريقيا بشأن واقعة استشهاد الرهبان الثلاثة

قررت محكمة جنوب افريقيا تأجيل قضية مقتل الرهبان الثلاثة لجلسة 8 إبريل فى بلدة كولينا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.