الخميس , مارس 28 2024

شرطة الحدود الأمريكية تطلق النار علي كندي بعد أن أشهر سلاحه علي الحدود

peace-bridge-lineup-best1

الأهرام الجديد الكندي: شهدت منطقة الحدود الكندية الأمريكية حادث صباح يوم الأحد، عندما أطلق البوليس الأمريكي النار علي شخص كندي الجنسية، في المعبر الحدودي بين وندسور الكندية وديترويت الأمريكية.
وقال البوليس الأمريكي أن الرجل نزل من سيارته، وترجل في منطقة الحدود وكان ممسكا ببندقية، وعندما نادي ضباط الحدود بأن يلقي بندقيته ويعود لسيارته، قام الرجل بتصويب سلاحة تجاه ضباط حرس الحدود، فتم إطلاق النار عليه.
وأستطرد المتحدث بأسم حرس الحدود أن الرجل تم نقله للمستشفي وتم علاجه، قبل أن يوضع في الحجز لإستجوابه، وأشار المتحدث أن الرجل لديه مشاكل قانونية في كندا. حسبما ذكر موقع جريدة The ٍٍٍٍStar الكندية.
هذا ولم يعلن البوليس عن الجنسية الأصليه للشخص الكندي، وما هي دوافع جريمته ولماذا شهر سلاحه، وأكتفي بالقول أنه سيخضع للتحقيق من قبل السلطات المعنيه.
هذا ومن المعروف أن حركة تنقل المواطنين بين أمريكا وكندا لا تحتاج لتأشيره خاصة وأن كانت قد وضعت عليها بعض القيود بعد أحداث 11 سبتمبر بأن أصبح لا يسمح بالمرور من كندا لأمريكا غير لحاملي جواز السفر الكندي، بينما مازال الجانب الكندي يسمح بمرور الأمريكان ببطاقة الهوية أو أي وثيقة أثبات الشخصية الأمريكية أخري.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …