السبت , أبريل 27 2024

لأول مرة صورة الفنان سعيد طرابيك مع زوجته الجديده.

الفنان وزوجته
الفنان وزوجته

الاهرام الجديد الكندى
الفنان القدير سعيد طرابيك (73 سنة) يتزوج من الفنانة الشابة سارة طارق هذه الزيجة لا يعرفها الكثيرون من زملائه بالوسط الفني او الاعلامي الا المقربون منهما والاهل والاصدقاء.
أكدت الفنانة الشابه بدأ مشواري مع الفن وعمري 9 سنوات فقط وقدمت العديد من الاعمال المسرحية، ثم توقفت بسبب الدراسة حتى تخرجت في كلية التجارة وفي سنوات الدراسة الجامعية شاركت في العديد من المسرحيات مع الفنان محمد نجم ونجله شريف منها «النمر وبدلة سموكن»، ثم شاركت في مسلسلات عديدة اهمها «زهرة وأزوجها الخمسة والشحرورة واحنا الطلبة وتفاحة ادم».. وحاليا استعد لتصوير مسلسل «نصباية» مع مجموعة من الوجوة الشابة والفنان القدير سعيد طرابيك.. وفوازير رمضانية مصغرة اتمنى ان تحقق النجاح.
وعن حكاية زواجها من الفنان القدير سعيد طرابيك، قالت: تزوجنا من 9 شهور تقريبا بعد ان اكتشفت انه صاحب قلب نقي ويتمتع بمواصفات لم اجدها في الكثيرين منها حنانه وطيبة قلبه ومواقفه الانسانية الرائعة ومساندته لي فنيا وانسانيا واشياء كثيرة ولم اشعر معه بفارق السن مثلما يسألني الكثيرون.. وأحمد الله انني اعيش معه في سعادة بسبب تفاهمه وخفة ظله وذكائه وخبرته، اضافة إلى حبه وحبي له.. وعلاقتنا لا تعرف فارق السن بل هو صديق وزوج واستاذ وادعو الله ان يديم علينا السعادة.
وعن دعمه لها فنيا، قالت: بالتأكيد استفيد من خبرته في عملي بالفن وهو يسعى لترشيحي للمخرجين والمنتجين في الاعمال الفنية، اضافة الى مجهودي الشخصي.. وارى ان زواجي من سعيد طرابيك دفعني للأمام ولم يعطلني كما يتخيل البعض، ويأخذ بيدي في الوسط الفني واثقا في موهبتي وأحلم بأن اصل للنجومية وأقدم اعمالا مميزة.

 

 

شاهد أيضاً

Shereen Seif El-Nasr

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر عن عمر ناهز 56 عاما وهذه وصيتها

أمل فرج أعلن شريف سيف النصر وفاة أخته الفنانة شيرين سيف النصر، عن عمر ناهز …