الأحد , يناير 16 2022

أرشيف الوسم : مترو الانفاق

بعد الطمس المتعمد لسنوات طويلة لكل ما هو مسيحى ، المسيحيون يشعرون بالأمل بسبب صور القديسين

فتنة طائفية

نازك شوقي تاريخ أى أمة هو جزء مهم لشعبها فهناك دول حديثة تدفع الملايين لتدشن متاحف لأحجار وأشياء لا قيمة لها لا لشىء سوى أنها تحاول إيهام العالم بأنه دولة عريقة وذات تاريخ ، فى الوقت الذى لا يتعدى فيه عمر هذه الدولة السنوات هذه الدول ينطبق عليها المثل القائل …

أكمل القراءة »

تفاصيل بشأن شاب خلع ملابسه داخل محطة مترو الأنفاق

أمل فرج كشف مصدر أمني مسؤول تفاصيل خلع شاب لملابسه داخل محطة مترو الأنفاق “السادات” مؤكدًا أن الشاب كان يحمل زجاجة في يده وظهرت عليه علامات عدم الاتزان.  وأضاف المصدر أن  الشاب ردد كلاما غير مفهوم، متوقعًا بأن يكون لديه مشكلة نفسية حيث يجري الآن فحصه من الجهات المسؤولة للوقوف …

أكمل القراءة »

غرامة فورية 50 جنية لمن يحمل هذه الأشياء داخل المترو

أمل فرج وضعت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل #مترو الأنفاق، قائمة بالمحظورات التي لا يسمح لها داخل المرفق، لتعريف الركاب بها، وتجنبها منعا للمسائلة القانونية، أو #الغرامة. وتشمل قائمة #المحظورات: 1- المواد القابلة للاشتعال. 2- اصطحاب الحيوانات والطيور بأنواعها. 3- حمل حقائب السفر الكبيرة. 4- الحديد والخشب والألمونيوم الأطول من متر، …

أكمل القراءة »

انتحار شاب فى محطة مترو الأنفاق .

انتظمت حركة قطارات مترو الأنفاق على الخط الأول (المرج- حلوان) بعد توقفها لدقائق بمحطة مترو أحمد عرابي لانتحار شاب أسفل أحد القطارات، اليوم الإثنين. وقال مصدر بمترو الأنفاق إنه تم رفع الجثة من على القضبان، وإعادة تشغيل الخط بشكل طبيعي، ويجري الآن التنسيق مع الجهات المختلفة لتسليم الجثة. وقفز شاب …

أكمل القراءة »

حرارة الجو تؤثر علي سرعة مترو الانفاق .

المترو

قال أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم شركة المترو، إن حركة تشغيل القطارات منتظمة منذ صباح اليوم الثلاثاء، وأن جميع الرحلات تسير بصورة طبيعية، موضحا أنه تم تطبيق قرار تخفيض السرعة اليوم من 80 ك إلى 60 ك في المحطات السطحية بالخطين الأول والثاني، بسبب ارتفاع درجات الحرارة. وأوضح عبدالهادي، أن …

أكمل القراءة »

عاجل : السيسي يكشف حقيقة ما حدث فى المترو وسبب الزيادة الجديدة .

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مشاركته بجلسة رؤية شبابية للدولة المصرية للأربع سنوات القادمة ضمن فعاليات مؤتمر الشباب إن هناك فرق بين النظريات؛ وتنفيذها  في ظروف البلد الحالية.  وضرب الرئيس مثالا بالمترو؛ مشيرا إلى أن خط مترو حلوان كان مهددا بالتوقف نهائيا حيث يحتاج إلى 30 مليار جنيه لتطويره؛ ولا …

أكمل القراءة »

فتاوى الانفاق المترو سابقا

د مرفت النمر لم يُعد مترو الانفاق وسيله مواصلات عامه فحسب وإنما اصبح ملتقي لبعض المتطرفات والداعيات وطالبي الفتاوي داخل عربه السيدات والتي تحولت الي عربه (السيئات) إلي جانب بيع البخور والمسواك والاسدال والطُرح والسبح الاسلامية وكأن هناك من هذه السلع ما هو كافر! فضلا عن عدم وجود أمن ولا …

أكمل القراءة »

كلاكيت ثالث مرة :انتحار مواطن تحت عجلات المترو خلال 72 ساعة .

انتحر «عاطل» تحت عجلات قطار مترو الأنفاق في محطة فيصل، الأحد. وصرّحت النيابة برئاسة المستشار على محجوب، بدفن جثمان الشاب المنتحر ويُدعى فايد محمد، 27 عامًا، دون تشريح جثته بمعرفة خبراء مصلحة الطب الشرعي ، لعدم توصل تحريات مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور إلى وجود شبهة جنائية وراء الواقعة. وأفاد …

أكمل القراءة »

للمرة الثانية خلال يوم واحد انتحار مواطن تحت عجلات مترو الأنفاق .

قال أحمد عبد الهادي، المتحدث الإعلامي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إن “أحد الأشخاص ألقى بنفسه أمام القطار رقم 57 فور دخوله محطة المظلات أثناء قدومه من شبرا اتجاه المنيب بالخط الثاني للمترو، صباح اليوم السبت، وهي ثاني واقعة انتحار يشهدها المترو خلال 24 ساعة، بعد انتحار أحد الأشخاص …

أكمل القراءة »

عاجل :توقف حركة المترو من الاتجاهين.

توقفت حركة قطارات مترو أنفاق الخط الثاني من الاتجاهين، صباح اليوم الجمعة، عند محطة العتبة، بسبب عطل فني داخل المحطة. وأعلنت الإذاعة الداخلية للمترو عن وجود عطل فني، ووجَّهت السائقين باستخدام نظام الـGO.

أكمل القراءة »