الإثنين , أبريل 29 2024

محيلبة يفوز بذهبية الأطباق إسكيت.. و”الهدهد” تحقق فضية المسدس في البطولة العربية للرماية .

خالد سعيد
تصدر رماة المنتخب الوطني للرماية، منافسات اليوم السادس، محققين نتائج مميزة ضمن النسخة الثانية عشر من البطولة العربية للرماية، التي تستضيفها مصر للمرة الثانية على التوالي، وذلك على ملاعب الرماية بالهرم وصيد 6 أكتوبر، بمشاركة 350 رامي ورامية من 17 دولة عربية.
وحقق الرامي المصري عزمي محيلبة، المتأهل إلى دورة الألعاب الأوليمبية بريو دي جانيرو 2016، المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة بندقية خرطوش الأطباق الإسكيت رجال، وفي المركز الثاني حصد الميدالية الفضية الرامي الإماراتي محمد حسين علي، وفاز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية الرامي عبدالله الرشيدي من الكويت.
وفي منافسات الفرق في مسابقة الأطباق الإسكيت حصد الفريق المصري المركز الثاني والميدالية الفضية، بعد منافسة شرسة مع الفريق الكويتي الذي استطاع أن يفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية، في حين حل الفريق البحريني المركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية.
كما حققت الرامية المصرية عفاف الهدهد، المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات 25 متر مسدس نسائي بـ12 إصابة ومجموع 5 نقاطة، بعد منافسة شرسة مع الرامية التونسية الفة الشارني التي حصدت الميدالية الذهبية بمجموع 7 نقاط، وفي المركز الثالث والميدالية البرونزية جاءت الرامية التونسية نوره النصري.
وفي منافسات الفرق من منافسات المسدس 25 متر نساء، فاز الفريق المصري المكون من الثلاثي الأشقاء عفاف ولمياء وندا الهدهد، بالمركز الثالث والميدالية الذهبية بمجموع 1649 نقطة، في حين حل المنتخب التونسي في المركز الثاني والميدالية الفضية بمجموع 1668، وفاز بالمركز الأول والميدالية الذهبية المنتخب العماني برصيد 1675 نقطة.

10 9 13 12

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.