الجمعة , ديسمبر 9 2022
Abdel Fattah El-Sisi
السيسى

وزير الدفاع ورئيس الأركان يرسلون رسالة تهنئة للرئيس السيسى بمناسبة ذكرى تحرير سيناء .

أرسل الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، برقيـة تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الـ34 لتحرير سيناء.

وقال صبحي في برقيته: “السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بأصدق آيات التهاني بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ34 لأعياد سيناء، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يعيدها على سيادتكم بموفور الصحة والخير وعلى الوطن المفدي وشعبه باليمن والبركات”.

وأضاف وزير الدفاع في برقيته: “رجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بهذه الذكرى الوطنية المجيدة، يؤكدون وفاءهم وإخلاصهم للمهام والمسؤوليات التي كلفهم بها شعب مصر العظيم في حماية الوطن والدفاع عن مقدساته وحريته وسلامة أراضيه، متمسكين بروح أكتوبر ومقتدين بجيلها من رجال القوات المسلحة، الذين حققوا النصر المجيد في 6 أكتوبر، وفتحوا به الطريق لاسترداد الأرض المقدسة في سيناء، ورفعوا راية مصر على أرضها تخفق بالعزة والكرامة الوطنية، رعاكم الله وسدد خطاكم إلى ما فيه خير مصر، وكل عام وسيادتكم بخير”.

كما بعث الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، برقية تهنئة مماثلة للرئيس عبدالفتاح السيسي، لتهنئته بمناسبة الذكرى الـ34 لتحرير سيناء.

وأصدر وزيـر الدفـاع، توجيها لتهنئة أبناء القوات المسلحة من القادة والضباط والصف والصناع العسكريين والجنود وأبطال القوات المسلحة البواسل في سيناء، والمشاركين بقوات حفظ السلام والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الـ34 لتحرير سيناء، كما أصدر رئيس الأركان، توجيها مماثلا لأبناء القوات المسلحة بنفس المناسبة.

شاهد أيضاً

بالصور: دير القديسات كاثرين وفيرينا يحتفل بعيد القديسة كاثرين برئاسة مطران لوس انجلوس …

أشرف حلمي ترأس صباح يوم أمس الخميس الموافق ٨ ديسمبر ، نيافة الحبر الجليل الأنبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *