الجمعة , مارس 29 2024
Rania Mahmoud Yassin
رانيا محمود ياسين

الصحف الإيطالية تصف ما قالته رانيا محمود ياسين عن جوليو ريجيني “بالقاسى والمهين لإيطاليا” .

وصفت صحيفة “liberoquotidiano”، اليمينية في إيطاليا تصريحات الإعلامية “رانيا محمود  ياسين”، بـ”الصدمة” وقدمت تصريحاتها تحت عنوان: “إعلامية مصرية توجه السباب لـ” جوليو ريجيني”: فليذهب إلى الجحيم”.

أما النسخة الإيطالية من موقع “هافنجتون بوست” فعلقت على الأمر قائلة: “مذيعة مصرية: مقتل ريجيني مؤامرة.. وليس هو القتيل الوحيد في العالم .. فليذهب للجحيم”.. حيث وصف الموقع تصريحات “ياسين” بالاستفزازية.

فيما وصفت صحيفة “إل جورنالي” كلام “رانيا ياسين” بأنه : “كلام قاسٍ جداً ومهين لإيطاليا”.. وقدمت الصحيفة عنوانًا ناريًا ضد مصر حيث قالت: “حتى مصر تهين إيطاليا” بحسب تعبير الصحيفة.

في نفس السياق، وصفت صحيفة “كورييري ديلا سيرا” الإيطالية تصريحات “ياسين” بأنها “اتهامات نارية تدل أن المذيعة كانت تستشيط غضبًا” بحسب تعبيرها.

أما موقع “ليوناردو” الإيطالي فوصف تصريحات “ رانيا محمود ياسين” بـ”التصريحات المسمومة”، مشيرًا إلى أن المذيعة المصرية “فقدت صبرها ووجهت كلامًا مهينًا لريجيني”.

فيما وصف موقع “توداي” الإيطالي تصريحات رانيا ياسين بأنها “إهانة”، وفي الوقت نفسه سخرت “كوريير دي لا سيرا” الإيطالي من تصريحات رانيا ياسين واصفًا إيها بـ”الخطبة العصماء”.

وكانت “رانيا ياسين”، قد خرجت قبل أيام بتصريحات نارية ضد الباحث الإيطالي جوليو ريجيني حيث قالت: “ريجيني يروح في داهية.. هو محدش بيتقتل غيره”.. مضيفة: “الاهتمام الدولي بهذه القضية يؤكد أن هناك مؤامرة”!

 لمشاهدة ما قالته  رانيا  محمود ياسين أضغط هنا 

شاهد أيضاً

الحكومة المصرية

الحكومة توافق على إنشاء مؤسستين عقابيتين بمدينة مايو

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على قرار بشأن تخصيص مساحات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.