الإثنين , أبريل 29 2024

بالفيديو : فضيحة للتليفزيون المصرى يروج لشاب مصرى يدخل عالم أفلام البورنو .

كشف شاب مصري عن تمثيله للأفلام الإباحية، مفتخرا بنفسه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. وقال الشاب، شريف أبو العينين، المعروف بـ”شريف طلياني” مفتخرا بكونه ممثل أفلام إباحية، إنه يتمنى “أن يكون من أشهر ممثلي البورنو في العالم”.

ونشر أبو العينين على قناته الرسمية بـ”يوتيوب” لحلقة أعدها برنامج “صباح الخير يا مصر،” الذي يعرض على القناة الأولى المصرية، قال فيها إنه مصري إيطالي من مواليد القاهرة. والده مصري، ووالدته إيطالية.

أضاف في تدوينة أخرى: “ماتستغربوش لما أطور نفسي ويبقى ليا كاركتر خاص كممثل بورنو. كل ممثل بدأ صغير وطور نفسه.

واللي خلاني أحط رجلي على بوابة عالم البورنو يخليني أطور نفسي”. وأوضح أنه دخل لعالم تمثيل الأفلام الإباحية بسبب أزمة عاطفية، عندما رفضت حبيبته المصرية الزواج منه، فقرر أن ينتقم منها على طريقته، فسافر إلى إيطاليا ودخل عالم البورنو، وكتب لحبيبته المصرية على صفحته بـ”فيسبوك”: “إنتي رفضتيني ودلوقتي! أجمل وأشهر فنانات العالم عايزاني”.

درس إدارة الأعمال في جامعة عين شمس، ثم حصل على ماجستير في السياحة من إيطاليا. لديه مكتب لاستيراد وتصدير مستحضرات التجميل هناك، ويهوى المخاطرات والمغامرة، والقفز من فوق برج القاهرة هو حلم حياته، وأوضح أنه سافر إلى إيطاليا لأن والدته تعيش هناك، وأعرب عن حبه لمصر لأنها أرضه وبلده.

شاهد أيضاً

مأذون يطعن رجلا حتى الموت أمام طفلته في إمبابة في واقعة نادرة

كتبت ـ أمل فرج أقدم مأذون بمنطقة إمبابة بارتكاب واقعة مأساوية، غير مسبوقة كونه مأذون؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.