الإثنين , أبريل 29 2024

تفاصيل اشتعال النيران فى اربع محافظات منذ قليل .

نجحت قوات الحماية المدنية وأجهزة الأمن بالمنيا في السيطرة على حريق هائل وقع بأرض زراعيه بقرية “السواهجة” التابعة لمركز ملوي جنوب المحافظة مما أدى لحريق عدد هائل من أشجار النخيل.

وتبين وأن سبب اندلاع الحريق محاوله بعض المزارعين التخلص من مخلفات حصاد محصول القمح، مما أدي لإشعال النيران وتم السيطرة علي الحريق، الذي تسبب في تفحم عشرات من أشجار النخيل وتحرر محضر بالواقعة، وجار إخطار النيابة العامة.

السويس

كما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق شب بسيارة نقل مواد بترولية بطريق “السويس – العين السخنة” إثر انفجار أحد إطاراتها .

وقال العميد محمد الدفراوى، قائد مرور السويس، إن سيارة نقل محملة بمواد بترولية بطريق العين السخنة انقلبت بسبب انفجار الإطار الخلفي، مما أسفر عن مصرع قائد السيارة خلال محاولته القفز من السيارة خلال انقلابها ولكنها انقلبت على الجهة التي قفز إليها .

البحيرة

ونشب حريق هائل، بمزرعة فواكه بقرية بهيج، بمركز أبو المطامير، التابع لمحافظة البحيرة ، وملعب كرة قدم خماسي مجاور لها.

تسبب الحريق في تلف محصول المزرعة من الجوافة واحتراق أرضية الملعب، وتحاول قوات الحماية المدنية الآن السيطرة على الحريق ومنع امتداده.

الشرقية

فيما سيطرت الحماية المدينة بالشرقية، تحت إشراف العميد أحمد الشوادفى مدير الإدارة، على حريق شب بمزرعة دواجن فى قرية منزلة الميمون، التابعة لمركز أبوكبير، ما أسفر عن نفوق 5 آلاف كتكوت، دون وقوع إصابات بشرية.

وقال العميد أحمد الشوادفى، مدير إدارة الحماية المدينة بالشرقية، إن المعاينة المبدائية لمكان الحريق ترجح أنن يكون سبب الحريق ماسا كهربائيا، وأن المزرعة معرشة بالجريد ما ساعد على انتشار الحريق ونفوق الكتاكيت، لافتاً إلى أن تقرير المعمل الجنائى سيقف على لاأسباب الحقيقية لاندلالع الحريق.

شاهد أيضاً

مأذون يطعن رجلا حتى الموت أمام طفلته في إمبابة في واقعة نادرة

كتبت ـ أمل فرج أقدم مأذون بمنطقة إمبابة بارتكاب واقعة مأساوية، غير مسبوقة كونه مأذون؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.