الثلاثاء , نوفمبر 29 2022
محمد بدر محافظ الأقصر

السيد المحافظ /محمد سيد بدر محافظة الاقصر

تحية لتقدير
في ظل سياسة رئيس الجمهورية لمحاربة الفساد والمفسدين نتسائل كمواطن ماذا فعلتم مع فاسدة ماليا واداريا تدعي ناهد محمد احمد؟؟!! الذي ارسلنا لكم وبالمستندات فسادها الاداري اما المالي فبالنيابة ….والان نذكركم بالمذكرات المرسلة لكم بالبريد المسجل:,
١. مذكرة في الاول من فبراير برفض المذكورة تنفيذ قرار التنظيم والادارة بنقل السيد مصطفي مساعد من بالتفتيش المالي والاداري لكون مؤهله لايسمح بكونه مفتش مالي واداري ورفضها بالرغم من قراركم المبني علي مستشاريكم القانونيين لا لشيء سوي انه يساندها في فسادها…!!!! وبالرغم من ذكرها وقائع ضده منها دخول عمليات النسا بحجة اخذ تمام الاطباء اثناء. عملهم بالتوليد…!!!!
٢,, مذكرة ارسلت لكم بالبريد المسجل في ٢٩/ ٢ /٢٠١٦ بتخفيض الكادر الخاص بي ل.خمسين بالمائة لكشفي فسادها حيث انها تعطيني نصف الكادر منذ ميعاد استحقاقه اول يوليو ٢٠١٥.
٣, ثلاثة مذكرات بالبريد المسجل لكم في ١٩/ ٣/ ٢٠١٦ ….و٩ / ٤ /٢٠١٦….و١٣ / ٥ /٢٠١٦..لعدم تنفيذها قراركم بعودتي كمدير الاسنان العلاجي ايضا تعسفا منها لكشفي فسادها..!!!!!
٤, مذكرة بالبريد المسجل لكم بفساد تعيين فيولة عزت سيفين مديرة للرعاية الاساسية لتسهيلها اهدار المال العام بواقعة سيارة البياضية وهو الموضوع الذى تم فحصه بالتفتيش المالي. الاداري بالمديرية .
٥, مذكرة ارسلت لكم بالبريد المسجل في ٩/ ٥/ ٢٠١٦ برفض المديرية برئاسة د.ناهد محمد احمد والادارة برئاسة د.فيولة عزت سيفين الاجازة التي تقدمت بها للحج بالقدس طبقا لنص المادة ٧١ق.٤٧ للعاملين للدولة وذلك لحرماني من الكادر وخصم الشهر من رصيد اجازاتي .وذلك لكشفي فسادهما.

هنا نتسائل في عجب شديد ماهية هذه الشخصية عديمة الانجازات منذ توليها صحة الاقصر منذ عامين بالمخالفة لنص القانون ٤٧ في مادته ٥٤ وايضا نص القانون ٥لسنة٩١ .
وما هي قوتها في تحطيم قراراتكم وعدم تنفيذها !!!!!!!
ومن هي التي تستمر في منصبها رغما عن الجميع بالرغ من فسادها.
هذه الاسئلة لابد من الاجابه عليها منكم ومن الاجهزة الرقابية كما سنرفعها لرئاسة الجمهورية الذى لن يرضيه هذا الوضع.
د.عماد فيكتور سوريال
كبير اخصائي الاسنان

شاهد أيضاً

بوليفير يطالب شرطة الخيالة بالقبض على مؤسس جماعة يمينية يتوعد زوجته بالاعتداء الجنسي

كتبت ـ أمل فرج طالب زعيم حزب المحافظين الفائز بيير بوليفير شرطة الخيالة الكندية بالاطلاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *