الإثنين , أبريل 29 2024

الكويت تلقى القبض على ثمانية متهمين جدد اربعة منهم مصريين مصابين بالإيدز بشبكة الضباع .

قالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية، اليوم الأربعاء، إن إدارة الرقابة والتنسيق التابعة للإدارة العامة لمباحث شئون الإقامة كثفت تحرياتها لضبط وملاحقـــة كل من خالط المصابيــن بمرض “الإيدز” الخمسة أشخاص الذين تم ضبطهم يمارسون أعمالا منافية للآداب التشكيل المعروف إعلاميا بـ”شبكة الضباع”، وتم التعرف على ثمانية أشخاص من مختلف الجنسيات يمارسون نفس الأعمال وتم ضبطهم جميعا بالإضافة إلى التعرف على صاحب الشركة الذي استقدمهم للبلاد.

وأوضحت بيان الداخلية الكويتية المنشور على موقعها الرسمي، أنه تم ضبط 4 أشخاص من الجنسية المصرية اعترف عليهم “محمد الضبع محمود” مصري الجنسية الذي تم ضبطه مؤخرا وهو مصاب بمرض “الإيدز” ويمارس أعمالا منافية للآداب حيث حضروا إلى البلاد بكارت زيارة على إحدى الشركات لصاحبها «سعد راشد سعد».

وأضافت الوزارة، أن صاحب الشركة قام بتشغيلهم في هذه المهنة مقابل نسبة من المبالغ المالية حيث اتضح أن فترة إقاماتهم في البلاد منتهية، وبالتحقيق معهم أقروا بأنهم حضروا إلى البلاد لممارسة هذه الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية وأن الكفيل على علم بذلك ويأخذ نسبة على كل عملية وأنهم يمارسونها بصفة دورية يوميا.

وذكرت أن هؤلاء الأشخاص أقروا بأنهم اختلطوا مع «محمد الضبع محمود» وغيره من الأشخاص، مشيرة إلى أنه جار إحالتهم لجهة الاختصاص لفحصهم وبيان مدى إصابتهم بالمرض بالإضافة إلى استدعاء وضبط كل من اتصل معهم أو مارس الرذيلة من خلال اعترافاتهم أو من خلال الاتصالات فيما بينهم أو الرجوع إلى الكاميرات الموجودة داخل الشقة المخصصة لممارسة هذه الأعمال المنافية للآداب.

وأوضحت أن المدعو الضبع قد اعترف كذلك أنه تردد على أحد المعاهد الصحية لممارسة الأعمال المنافية للآداب مع بعض العاملين فيه مقابل مبالغ مالية.

وأشارت إلى أنه تم اتخاذ الإجراء القانوني بالدخول إلى المعهد للتفتيش على العاملين به حيث قام (4) أشخاص بالهروب وتم ضبط (4) أشخاص من الجنسية الفلبينية وهم في حالة تشبه بالنساء.

وذكرت أنه تم التحقيق معهم جميعا وأقروا واعترفوا بأن المعهد ظاهريا يقوم بأعمال المساج ولكنهم يمارسون هذه الأعمال المنافية للآداب مع الزبائن مقابل مبالغ مالية وذلك بعلم الكفيل صاحب المعهد.

وقالت إنه تم إحالتهــم إلى الفحص الطبي للتأكد من إصابتهــــم بهذا المرض من عدمه.

من ناحيتها أكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن وزارة الداخلية ورجالها لن يألوا جهدا في التصدي لأية محاولة بالمساس بالقيم والعادات والتقاليد أو أي خروج عن الآداب العامة للمجتمع الكويتي.

وقالت الإدارة إن رجال الأمن سيلاحقون كل من تسول له نفسه بتعريض حياة المواطنين والمقيمين في البلاد للخطر.

شاهد أيضاً

مأذون يطعن رجلا حتى الموت أمام طفلته في إمبابة في واقعة نادرة

كتبت ـ أمل فرج أقدم مأذون بمنطقة إمبابة بارتكاب واقعة مأساوية، غير مسبوقة كونه مأذون؛ …

تعليق واحد

  1. الحقيقة المره

    الكثير من العمالة المصرية بالخليج تنشر الفساد والجرائم لذا يجب أبعادهم والمحترم منهم يعود يعمر بلدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.