الإثنين , أبريل 29 2024
الطالبة اليمنية

مقتل طالبة ماجستير يمنية بمصر بطريقة وحشية (ريجينى جديد) .

عثرت الأجهزة الأمنية المصرية، الجمعة، على طالبة يمنية تدعى “منى مفتاح” مقتولة داخل شقتها، جنوبي القاهرة.

الطالبة اليمنية “منى مفتاح”، التي عثر عليها مقتولة بشقتها بالمنيل، خرجت صباح أمس الجمعة لصرف مبلغ سبعة آلاف دولار من أحد مكاتب الصرافة بمنطقة المنيل، لدفع رسوم دراسية في جامعة القاهرة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.
و شخصا تبعها بعد خروجها من مكتب الصرافة إلى شقتها, وأقدم على نهب ما بحوزتها من مبالغ مالية وأشعل النار في الشقة وأحرق الطالبة بعد الاعتداء عليها، ما أدى إلى وفاتها، فيما تمكن المجرم من الفرار.
وفي تطور جديد، أكد ملحق شئون المغتربين بسفارة اليمن بالقاهرة، إبراهيم الجهمي، أن حريقًا هائلًا اندلع في شقة الطالبة اليمنية القتيلة في شارع المنيل في الساعة الثالثة فجر اليوم.
وأكد “الجهمي” أن لجان التحقيق في حادث قتل الطالبة غادرت الشقة الساعة الثانية بعد منتصف الليل، بعد إخراج الجثة، وإنهاء التحقيق مع زميلتها الساكنة معها في نفس الشقة دون وجود أي مؤشرات لأي حريق قد يحدث، إلا أن الجميع فوجئ بحريق هائل يلتهم الشقة، وهرعت سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق وتمكنت من إخماده بعد أن التهم معظم أجزاء الشقة.
ونقل “الجهمي” تخوفه من أن تكون هذه الخطوة هي بداية لطمس معالم جريمة القتل والسرقة التي هزت الجالية اليمنية والطلبة اليمنيين في مصر وغيرهم.

شاهد أيضاً

مأذون يطعن رجلا حتى الموت أمام طفلته في إمبابة في واقعة نادرة

كتبت ـ أمل فرج أقدم مأذون بمنطقة إمبابة بارتكاب واقعة مأساوية، غير مسبوقة كونه مأذون؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.