الأحد , يوليو 21 2024
Abdel Fattah El-Sisi
الرئيس السيسي

مصرى بفرنسا يناشد الرئيس والحكومة بالتدخل لإنقاذه من بطش العاملين بجمارك الإسكندرية .

مواطن مصري مُقيم فى فرنسا , أرسل لأخيه فى مصر 4 كومبروسر هواء ميشلان 50 لتر وعدد 2 ماتور مياه منزلى استخدام شخصى وبعد دفع الرسوم المقررة حسب الوزن , شركة الشحن بعد استلام المواتير منذ تاريخ 6/7/2015 وإلي الآن لم يُفرج عنها من جمارك الأسكندرية مع أن المواطن دفع مبالغ مالية ومع ذلك لم يُفرج عن شحنته .. !!

وفى آخر تواصل مع الجمارك قال موظف مصلحة الجمارك أنه يجب أن يكون عند المواطن شركة استيراد وتصدير , وأن هذه الأجهزة ليست للاستعمال الشخصي …

أفاد المواطن صاحب الشكوي فى حديثه أنه اشتري هذه الأجهزة بــ 700 يورو ودفع ثمن الشحن 500 يورو وهذا لا يفعله تاجر , ثم إن المصلحة أخذت رسوم تخليص فى مصر فكيف تكون مخالفة ؟ وقال شاكيا هل هذا يعقل أن نُعامل بهذه الطريقة فى بلدان .. وإذا كان بالفعل هذه المعدات ممنوعه إلا لشركات الاستيراد والتصدير فلماذا أخذوا مني كل هذه التكاليف ؟؟!!
ناشد صاحب الشكوي المسؤولين بسرعة التدخل والتحقيق مع كافة أطراف المشكلة وتوقيع العقاب على المقصر والمسؤول .. وقال أنه لو دفع رشوة لكانت الأمور أسهل بكثير حتي لو كانت الشحنة مخالفة لكنه يرفض ذلك ويتمني أن يتم تحقيق يعاقب فيه المخطيء حتي لو كان هو المخطيء .

%d8%b4%d8%ad%d9%86-1 %d8%b4%d8%ad%d9%86-2 %d8%b4%d8%ad%d9%86-3 %d8%b4%d8%ad%d9%86-4

شاهد أيضاً

بعد غضب المصريين.. تعليق السلطات المصرية بشأن ادعاء “الأفروسنتريك” انتماء الحضارة المصرية لهم من داخل المتحف المصري

كتبت ـ أمل فرج  أصدرت الجهات المختصة بيانا أوضحت فيه ملابسات القضية كاملة لواقعة زيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.