الجمعة , ديسمبر 2 2022

أدمن صفحة حقى سيار ة يرد على الجوهرى بأن النائب لم يطلع على المشروع المقدم من أساسه .

أكد أدمن صفحة حقى سيارة بدون جمارك أو ضرائب  رداً على تصريح عضو البرلمان الجوهرى ان السيد النائب الجوهرى لم يطلع علي ملف الحملة الذي سلم للسيد النائب فايز ابو خضرة وبعض  النواب مؤكداً علي أن هناك حظر بيع للسيارة يبدء من الشريحة الأولى لمده ٣ سنوات .

ام عن حديث السيد النائب ان من السهل لاي شخص الحصول علي الاعفاء هذا الامر عاري تمام من الصحة حيث أكد  الأدمن أن حقى سيارة بدون جمارك  سوف يطبق علي من ترك مصر لمده سنتين وأكثر وهذا يؤكد ان  حقى سيارة  ليس من السهل الحصول عليه واننا   نعى تماما  ما يفكر فيه النائب ” الجوهري و أن حظر البيع ينهي تمام موضوع الإتجار بالسيارة.

 بجانب أن هناك الكثير من شركات السياحة والمعاقين والسفارات تحصل علي إعفاء جمركي مع وجود حظر بيع للسيارة

وأن المشروع بالكامل يصب في مصلحة المواطن داخل مصر وخارجها  وأن الاستفادة الكبري للعاملين داخل مصر من خلال فتح مشروع جديد مثل بيع قطع غيار وتغير زيوت وغيرها من المشاريع الخدمية .

اما عن التميز فهذا الإعفاء بعيد عن أي تميز موضح وأنه الأن تطبق إتفاقية الجات التي تسمح للمصريين في أوروبا بإعفاء جمركي وأنه سوف يكون إعفاء للجميع ولكن مشروع الحملة أكثر فائدة وفرصه من ذهب للحكومة المصرية  لتوفير الدولار .

وأكد الأدمن أن المصريين بالخارج  ليس لهم أي استفادة من الدعم المقدم للمصريين ولو رغيف خبز واحد ورغم ذلك الأمور تسير ولا احد يتحدث عن تمييز رغم صعوبة المعيشة خارج مصر

شاهد أيضاً

شرطة تورنتو تنوه بشأن متهم بخطف الأطفال من أحد المدارس

كتبت ـ أمل فرج كانت شرطة تورنتو قد نشرت صورة لمتهم يصور الطلاب في المدرسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *