السبت , أبريل 27 2024

” تحيا مصر ” الراعية الإعلامية الرسمية لاحتفالية بطولة العالم لكمال الأجسام

متابعة جورجيت شرقاوي

أعلن ” عمرو سراج ”  رئيس مجلس إدارة مؤسسة ” تحيا مصر ” الإعلامية  أنه من المقرر أن تشارك المؤسسة في احتفالية كبري تقالم بمناسبة مشاركة مصر في بطولة العالم لكمال الاجسام المقرر عقدها في ألمانيا ، بصفتها الراعي الإعلامي الرسمي للبطولة .

حيث تقدم المؤسسة عددا من شهادات التقدير للشخصيات العامة والرئيسة المشاركة في احتفالية كبري تقام في القرية الأوليمبية بمدينة المنصورة يومي 29 و 30 سبتمبر الجاري ، وذلك بالتعاون مع الإتحاد الدولى لكمال الأجسام.

من جانبها أوضحت ” هند جاد ” – المستشار الاعلامي لمؤسسة ” تحيا مصر ” الإعلامية للعلاقات الدولية والدبلوماسية – أنه من المقرر أن تقوم مؤسسة ” تحيا مصر ” بتقديم عددا من دروع التميز لنخبة من أبطال اللعبة والشخصيات التى تساهم فى هذا الحدث العالمى الكبير.

من المنتظر أن يشهد الاحتفالية كل من السيد / خالد عبدالعزيز – وزير الشباب والرياضة – والدكتور / عادل فهيم – رئيس الاتحاد الدولي لكمال الاجسام ، ونائبة السيد/ أحمد الشامي ، وعدد من قيادات محافظة الدقهلية ، علي رأسهم السيد/ حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، واللواء مصطفى النمر – مدير الأمن – واللواء أحمد صالح حكمدار المديرية، وغيرهم من كبار رموز المحافظة .

و عن الجزء الختامي من الحفل فمن المرتقب أن تقام تحت سفح الأهرامات بمحافظة الجيزة ، ومن المقرر أن يحييه أحد نجوم القمة في مجال الغناء والطرب

 

شاهد أيضاً

فن

بلاغ للنائب العام بفتح التحقيق في تعذيب الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر

أمل فرج لم ينته الجدل الذي أحيط بمرض و وفاة الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.