الجمعة , أبريل 19 2024
تساهيل مصر

تساهيل تعلن عن معلومات جديدة حول الزيارات العائلية وتوضح معلومات عن الطفل تحت 3 شهور وموقفها من التاشيرات القديمة

بعد ان انطلقت دعوات مقاطعة من قبل المصريين بالخارج ضد شركة تساهيل بعد القرارات الجديدة الخاصة برفع الأسعار ، أنتشرت دعوة المقاطعة بشكل كبير بين أبناء الجالية المصرية لما للشركة من رصيد سىء لدى المصريين بالخارج .
واليوم خرجت علينا شركة تساهيل بعدد من المعلومات الجديدة التى نوضحها لكم وهى كالأتى

حيث أوضحت شركة تساهيل ان التغيير فعلا تم علي التأشيرات كما أوضحت أن الزيادة في التأشيرة فقط علي تأشيرة الزيارة وزيادة المبلغ الي 5000 جنيه هي مقابل 2000 ريال تم فرضهم في القرار الأخير بتعديل رسوم التأشيرات ويختلف السعر حسب سعر الصرف.

كما اوضحت شركة تساهيل ان جميع الدعوات الصادرة قبل 2 أكتوبر سارية المفعول ولا تلغي وعلي صاحبها التوجه لحجز موعد واصدار التاشيرة حسب الأسعار الجديدة بدون أدني مشكلة.

كما تم إيضاح ضرورة سفر جميع من في التأشيرة أو يمكن لفرد واحد وضع تأشيرة فكان الرد من تساهيل أنه من الممكن الحصول علي تأشيرة سفر لشخص واحد فقط من الأشخاص الموجودين علي طلب الزيارة بمعني ان كان هناك أكثر من فرد في طلب الزيارة يمكن لشخص منهم أن اراد السفر أن يضع التأشيرة بدون أدني مشكلة في حال رغبته في السفر وعدم رغبة الأخرين في السفر.

المولود تحت سن 3 أشهر يمكنه السفر بدون تأشيرة مع ضرورة أحضار صور إقامة الأب والأم وشهادة الميلاد موثقة من الخارجية المصرية وصورة للمولود

شاهد أيضاً

التحقيق مع مسئول بالجمارك ..ثروته تتخطي ال 200 مليون جنية

حصلت “ذات مصر” على وثائق ومعلومات من مصادر قضائية بارزة، تكشف عن قيام جهاز الكسب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.