السبت , أبريل 20 2024

وزارة العمل السعودية تشكر الشرطة السعودية لقيامها بالقبض على وافد حاول ابتزاز سعودية .

ثمنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، سرعة تفاعل وتعاون شرطة منطقة الرياض، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والجهات المختصة، في الإطاحة بوافد سوري، بناءً على رصد الوزارة لما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي، من تعرض فتاة سعودية للابتزاز من قبل وافد سوري ساومها على شرفها مقابل توظيفها، مستغلاً بذلك حاجتها للعمل.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، إن الوزارة ومن منطلق مسؤولياتها قامت على الفور برصد ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي لحالة الابتزاز التي تعرضت لها الفتاة، ورفعته بدورها إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحق من تورط في مثل هذه التجاوزات والتصرفات، والتعامل بكل حزم مع من يقف خلفها.
وأكد أبا الخيل، حرص الوزارة على تطبيق ضوابط واشتراطات عمل المرأة، وذلك بما يسهم في توفير البيئة المكانية الآمنة والمنتجة والمستقرة لعمل المرأة السعودية في القطاع الخاص.

ودعا المتحدث الرسمي، المواطنين والمقيمين إلى التواصل مع الوزارة عبر هاتف مركز الاتصال الموحد رقم 19911 أو حسابات الوزارة في مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر خدمة معاً للرصدhttps://rasd.ma3an.gov.sa، وذلك من أجل تقديم البلاغات والشكاوى والاستفسارات حول ضوابط واشتراطات عمل المرأة التي حددتها الوزارة، والمخالفات المتعلقة بها.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.