الجمعة , مايو 14 2021

استشهاد رئيس مباحث أبو صوير بالإسماعيلية بعد هروب مساجين سجن المستقبل .

توفي الرائد محمد الحسيني، رئيس مباحث أبو صوير في محافظة الإسماعيلية، اليوم الجمعة، متأثرًا بإصابته بطلق ناري بالرأس، بعد تبادل لإطلاق النار بينه ومتهمين هاربين من سجن المستقبل المركزي بالمحافظة.

وقال مصدر أمني، إنه تم إنهاء إجراءات دفن “الحسيني” بمحافظة بورسعيد ، بمقابر عائلته، مشيرا إلى أنه كان علي رأس قوة أمنية لملاحقة المتهمين الهاربين من سجن المستقبل، مساء أمس الخميس، وأثناء تبادل إطلاق النار بين القوة الأمنية والفارين، أصيب بطلق ناري بالرأس، وتوفي داخل مستشفى جامعة قناة السويس التخصصي متأثرًا بجراحه.

قال مصدر أمني بمديرية أمن محافظة الإسماعيلية، إن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط أحد المتهمين الهاربين من سجن المستقبل في المحافظة.

وأضاف المصدر، أجهزة الأمن منتشرة بجميع مداخل ومخارج المحافظة وتطارد المتهم الهارب لضبطه، مشيرًا إلى أن اللواء علي العزاوي، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، أمر بالفحص والتحري حول الواقعة وتشكيل فريق بحثي من أفضل العناصر الأمنية للكشف عن ملابسات الحادث والذي أسفر عن استشهاد مواطن وإصابة ضابط وشرطي بطلقات نارية.

يذكر أن محيط سجن المستقبل في الإسماعيلية، شهد حالة من الكر والفر، إذ حاول أهالي مسجون تهريبه من داخل السجن، فحدثت مواجهات واشتباكات بين عناصر الأمن وأهالي المسجون، الذي نجح بالفعل في الهرب إلى منطقة جبلية.

شاهد أيضاً

عاجل السعودية تلزم الوافدين بهذا الأمر

نازك شوقى في إطار متابعة محمد سعفان، وزير القوى العاملة، على مدار الساعة يوميا مع المكاتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *