الأربعاء , مايو 1 2024

سعودى يفقد النطق بعد وفاة زوجته والعالم يتحدث عن صورته وهو يقبل قبر زوجته .

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مؤثرة لسبعيني سعودي وهو منكبا على قبر زوجته ويقبله بأحد المقابر في السعودية، قائلين إن هذا المشهد يجسد المعنى الحقيقي للوفاء وصون العشرة بين الأزواج داعين الله أن يجمعهما مرة أخرة في جنة الخلد.

وقد ذكرت وسائل الإعلام السعودية بأن الشخص الموجود في الصورة المتداولة هو المواطن السعودي “دخل الله مطلق السرحاني ” 75 عاماً فقد زوجته منذ خمسة أشهر، ليفقد معها النطق والنظر بعد إصابته بجلطة، كما أن حركته أصبحت صعبة للغاية وأصبح لا يقدر على الحركة بمفرده وأكد “فهد” نجل المواطن دخل الله السرحاني صحة الصورة المتداولة لوالده وهو يقبل قبر زوجته بضاحية قارا بمنطقة الجوف.

وقال إن الوالد والوالدة كانا في حياتهما كالصديقين رغم كبر سنهما، فالعشرة بينهما بدأت في حياة مليئة بالصعوبات منذ القدم، إذ كانت المرافق له في أعماله عندما كان يعمل عسكريا في الجيش السعودي ، داخل وخارج المملكة.

وقال: الوالد لا يعاني من مشاكل صحية كما يتداول، بل لديه ضعف في النظر والنطق فقط. وهو بكامل قواه العقلية.. وأضاف: كان يوم وفاة والدتي يوماً مختلفاً علينا وعلى الوالد ، فوالدتي توفيت في شهر رمضان الماضي، وحزن والدي كثيرا وبكى بكاء شديدا.

وأضاف: والدي يزور قبر والدتي باستمرار وفي هذا اليوم طلب من أحد أحفاده أن يأخذ بيده للمقابر، ومن ثم انتشرت صورته بين الناس وغزت مواقع التواصل في وقت قصير.

شاهد أيضاً

إعدام السجين السياسي السني أنورخضري بعد 15 عاما في السجن

إعدام أربعة متهمين آخرين في قضية أنور، ونقل خسرو بشارت المتهم السادس في القضية إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.