الإثنين , أبريل 29 2024
القتيلة نيفين لطفى
القتيلة نيفين لطفى

عاجل : الأمن يلقى القبض على قاتل نيفين لطفى العضو المنتدب ببنك أبو ظبى الإسلامى .

أعلنت وزارة الداخلية المصرية إلقاء القبض على قاتل نيفين لطفى الرئيس التنفيذى لمصرف أبو ظبى الإسلامى.. مؤكده بأنها ستعلن التفاصيل كاملة بعد قليل

الجدير بالذكر أن رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة أكتشفوا ، من خلال معاينة فيلا نيفين لطفى الرئيس التنفيذى لبنك أبو ظبى الإسلامى التى قتلت بفيلتها فى أكتوبر، أن الفيلا مكونة من طابقين وملحق بها حديقة مساحتها حوالى 1000 متر، وأن جناح المجنى عليها عبارة عن غرفة نوم ملحق بها دورة مياه خاصة وغرفتين.

كما تبين من خلال المعاينة، وجود بعثرة بمحتويات الغرف، وأن جثة المجنى عليها ملقاة أعلى سريرها وبها طعنة بالذقن وطعنتان أسفل الأذن اليسرى وطعنتين بالظهر وطعنة بالرقبة.

وعثر على دماء على السرير وآثاردماء على حوائط الغرفة ومفاتيح الإنارة وأرضية دورة المياه، وانتقل خبراء المعمل الجنائى لإجراء المعاينة ورفع البصمات من الفيلا والسيارة الخاصة بالمجنى عليها.

وذكر الأمن ، أن الجانى تسلل إلى الفيلا بطريقة مشروعة، حيث تبين سلامة كافة منافذ الفيلا، وهو ما يدل على أن المتهم يتردد على الفيلا، أو حصل على المفتاح بواسطة أحد المقربين من الضحية.

وذكر زوج شقيقة الضحية، أنه اكتشف الجريمة وأبلغ نجدة الجيزة، وذكر أنها تقيم بمفردها بجناح منفصل، وأن الباب الخاص بالجناح مغلق، وتبين عدم وجود المفاتيح الخاصة به.

 القتيلة نيفين لطفى
القتيلة نيفين لطفى
 القتيلة نيفين لطفى
القتيلة نيفين لطفى

شاهد أيضاً

أونتاريو

أونتاريو تشهد إجراءات جديدة في السياسة التعليمية بمدارسها بعد عدد من الدعاوى القضائية

كتبت ـ أمل فرج تشهد أونتاريو تغييرات في السياسة التعليمية لدى مدارسها، بعد انتشار ظاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.