الخميس , مايو 2 2024

الكنيسة البطرسية بالعباسية..!!!

تحفة فنية واثرية لا تقل فى جمالها فى التشييد البنائى عن كنايس اوروبا والعصر الرومانى ..بمداخلها وايقوناتها الفنية الاثرية التى تقف امامها متأملا فنيا وروحيا …!!!

يتميز شعب هذه الكنيسة العريقة انه من جميع انحاء الجمهورية علاوة على ما بتميزون به من هدوء ورقى وتحضر والحفاظ على هيبة الكنيسة التى هى بيت الله..!!!

اتوقع من وجهة نظرى بناء على المعلومات والصور والتغطية الاعلامية..ان من دخل هيكل السيدات ووضع العبوة الناسفة هو سيدة لانها يمكن ان تدخل بشنطة وبتالى يكون بداخلها العبوة الناسفة وخاصة انها تزن 12 كجم.. ولو ثبت ذلك تبقى كارثة مروعة فهذا فكر ارهابى دولى واستراتيجيته مختلفة تماما وادعى انه تم دخول من وضع العبوة او معاونيه الى الكنيسة اكثر من مرة وتابعوا اكيد اكثر اوقات الصلاة تكون الكنيسة مكتظة بالشعب علاوة على انهم رصدوا ان الهيكل الجانبى عادة يكتظ بالشعب قبل التناول ويكون التجمع والزحام اكثر وطبعا من وجهة نظرى ان اختيار وضع العبوة الناسفة فى هيكل السيدات هو زيادة فى اظهار روح الانتقام لاعدام حبارة والقبض على ابن مرسى وقرب اعياد رأس السنة كما ان دخول سيدة للكنيسة اسهل بكثير من دخول الرجال…!!!

يجب تفريغ الكاميرات وملاحظة من قام بالدخول المتكرر اكثر من مرة وعلى ايام متقاربة لعل ذلك يساعد كثيرا فى كشف هوية الارهابيين…!!!

رحم الله شهداء الوطن فهم مصريين.. شهداء الكنيسة فهم شهداء الايمان..شهداء وطن كل ما يريده شعبه هو الامن والسلام…!!!

حفظ الله مصر وشعبها وقصر تلك الايام واعطى حكمة للمتولين علينا للتعامل بحكمة وحزم مع هذه الاحداث الغاشمة…!!!
#تحيا_مصر

هانى عزت

شاهد أيضاً

ليلة أخرى مع الضفادع

في ضوء احداث فيلم الوصايا العشر بشأن خروج بني اسرائيل من مصر التى تتعلق بالضربات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.