السبت , أبريل 27 2024
دولار "1"

ضبط مدير شركة صرافة يتاجر بالعملة وبحوزته 20 ألف دولار و12 ألف يورو و7 ألاف جزائرى و3 مليون مصرى.

تمكن رجال مباحث الأموال العامة بالقاهرة، من القبض على مدير تنفيذى بشركة صرافة صادر لها قرار بالشطب من التعامل مع البنك المركزى، لمزاولة نشاط الاتجار بالنقد الأجنبى خارج السوق المصرفية داخل إحدى الشقق بمدينة نصر، وتم ضبطه وبحوزته 19.750 دولار، و12 ألف يورو، و7 آلاف جنيه جزائرى، و3 ملايين و180 ألف جنيه مصرى.

تلقى ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، معلومات مفادها قيام “ريمون . ر . أ” 37 سنة، مدير تنفيذى بشركة للصرافة، الكائنة بشارع عمر مكرم دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار بالنقد الأجنبى خارج السوق المصرفية، ويتخذ من إحدى الشقق السكنية بمدينة نصر أول مكانا لمقابلة عملائه والاتجار بالعملة.
وعلى الفور تبين من التحريات صحة المعلومات، كما تبين أن جميعهم عاملين سابقين بشركة للصرافة، والصادر لها قرارا بالشطب من التعامل مع البنك المركزى فى غضون شهر مايو 2016.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة، تمكن ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة من ضبطه أثناء تواجده بالشقة، وعثر داخل الشقة على مبالغ مالية 19.750 دولار، و12 ألف يورو، و7 آلاف جنية جزائرى، و3 ملايين و180 ألف جنيه مصرى.

و بمواجهته اعترف بحيازته للمبالغ المالية المضبوطة بقصد الاتجار فى النقد الأجنبى فى السوق السوداء، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

القمص فلوباتيرا عزيز ينعي الخادم ماهر نجيب بكلمات مبكية

نعي القمص فلوباتيرا عزيز الخادم الأمين الذى انتقل عن دنيانا الفانية قائلا الغالي جدا جدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.