الخميس , مايو 2 2024

سفيرة السلام العالمي والامم المتحدة والاتحاد الأوروبي سلوي بكير فى تزورا لمصابين الدمرداش .

كتب / ممدوح حافظ محروس
قالت الدكتوره سلوي بكير سفيرةالسلام العالمي والامم المتحدة والاتحاد الأوروبي والاقليمي منذ تورة 30 يونية ثورة الارادة الشعبية مر الشعب المصري بسلسلة من الارهاب الاسود. ولكنه كان اكثرهم تميزا كان حدث الايام السابقة من الاعتداء علي جامع بالهرم ونقطة امن شرطة وكمين للشرطة بكفرالشيخ ثم الكنيسة البطرسية بجوار الكاتدرائية بالعباسية وان دل علي شئ فهو يدل علي يأس المخطط وفشله في تحقيق ذاته فاراد ان يثير اخر ماعنده من حرب ضد الشعب المصري الذي رفض الاخوان والإرهاب وسياسة التقسيم للعالم العربي والاسلامي وترك جزء من سيناء لتنفيذ الخيانة العظمي للرئيس المخلوع السابق الذي وصل للرياسة بالإرهاب وفرض الانتخابات المتعثرة علي الشعب المصر تحت ستار حل المشكلة الفلسطينية بتسكين الارهاب في غزه ورفح وعدد من الكيلووات من حدود مصر من رفح المصرية .
لقد زرت امس المصابين من الحادث الاليم في كنيسة العباسية في مستشفي الدمرداش وكان لي الحظ في حضور للقاء من مسئولي المستشفي:
الاستاذ الدكتور محمود المتيني عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات.
والاستاذ الدكتور ايمن صالح مدير عام المستشفيات .
والاستاذة الدكتورة. سامية عبده جرجس نائب مدير عام المستشفي .
الاستاذة رجاء محمد محمود مدير المركز الطبي الاعلامي.
الدكتورة منال عبد السلام مديرة التمريض بالمستشفي
وقد ادلي السيد الدكتورمحمود المتيني بتصريح وضح به موقف المصابين في الحادث وهم عددم 39 مصاب جريح بالمستشفي وعدد كبير منهم بالعناية المركزة وعددهم 14 يخضعون لاكثر من عملية جراحية اوعية دموية واعصاب ومخ وغيرها من العمليات الدقيقة الحرجة والبعض منهم يحتاج لاكثر من جراحات علي مراحل متتالية علي فترات .
وهناك. 4 حالات انعاش خضعوا لجراحات دقيقة . وعدد16 حالة تم علاجهم وعمل العمليات اللازمة لهم وخرجوا من المستشفي .
و4 حالات مستقرة منهم ام وابنتان. ورفضت زيارة الصحافة لها .
المتوفين عددهم 16 تم حجزهم بغرفة المشرحة عند نقلهم الي المستشفي .
افادة كل من الاستاذ الدكتور محمود والدكتور ايمن ان المستشفي كانت معدة اعدادا كاملا لاستقبال المصابين وان ما قيل من اشاعات باختياج المستشفيات لنقل دم كان غير حقيقي وان المستشفي بها كفايتها من بنك الدم لمواحهة الحوادث .وليس هناك مانع من استقبال الراغبين من احساسهم بالوطنية من التبرع بالدم لاخوانهم من المعرضين للحوادث.
استقبلت المستشفي الدكتورة سلوي بكير سفير النوايا الحسنة للامم المتحدة والاتحاد الاوربي والاقليمي والسلام العالمي بحفاوة من العلاقات العامة للمستسفي وردد الاستاذ رامي حنا عيسي معاون مدير المركز اننا سعداء بالحادث فنحن لسنا اقل من جنود القوات المسلحة الذي يستشهدون علي الحدود هم علي الحدود ونحن بالداخل.كلنا مصرييون.وقد. سعدت به كثيرا وافاقني من حزني علي المصابين والشهداء من المسيحيين.
لي كلمة شكر لكل العاملين بمستشفي الدمرداش لقيامهم بواجبهم المقدس. واهتمامهم بالجرحي من المصابين
وكدا على ان مستشفي بها احدث الاجهزة ومبني للمسنين ومبني لرعاية االاطفال ومبني لجراحة القلب والاوعية الدموية كله مجاني كل العلاج والعمليات مجانا مستشفي من اجل المصريين علي اعلي مستوي طبي وتمريض
وتنتظر التدعيم من المتبرعين من رجال الاعمال والمحبين لمصر والتبرع علي 77999 مستشفي الدمرداش

33 44 55 2

شاهد أيضاً

فن

بلاغ للنائب العام بفتح التحقيق في تعذيب الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر

أمل فرج لم ينته الجدل الذي أحيط بمرض و وفاة الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.