الجمعة , مايو 3 2024
منتخب مصر
منتخب مصر

الراعى الرسمى للسوبر المصرى يوضح التفاصيل الكاملة لمباراة السوبر .

أعلنت شركة “بريزنتيشن” راعية بطولة كأس السوبر المصري عن تفاصيل جديدة تخص البطولة التي ستقام في الإمارات العربية المتحدة في السادسة من مساء الجمعة المقبل بين الأهلي بطل الدوري والزمالك بطل الكأس.

محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزينتيشن قال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة :”مساء الخميس سنعلن عن التصميم الجديد لبطولة كأس السوبر المصري من خلال قناتي أون سبورت وأبوظبي أصحاب الحقوق الحصرية في نقل المباراة وكواليسها”.

النادي الأهلي كان قد حقق لقب السوبر العام الماضي على حساب نادي الزمالك والذي أقيم أيضاً في الإمارات في مدينة العين في استاد هزاع بن زايد بنتيجة (3-2) بعد مباراة كانت مثيرة وشهدت أحداثاً كثيفة.

كامل أكد على أن هناك نسبة 39% من مدرجات الأهلي لم يتم شراء تذاكرها، مقابل 62% من مدرجات الزمالك التي تنتظر الجماهير البيضاء لشرائها، مشيراً إلى أنه سيتم تحديد موعد لغلق باب بيع التذاكر في اجتماع الخميس.

رئيس الشركة الراعية أعلن أيضاً عن تكريم الجهاز الفني لمنتخب مصر لحصولهم على المركز الثاني في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أٌقيمت في الجابون، بينما سيتم تكريم لاعبي المنتخب في القاهرة نظراً لرفض البدري وحلمي تكريمهم في أبو ظبي حتى لا يفقد اللاعبين تركيزهم في بطولة السوبر.

شاهد أيضاً

كندا

أسباب تغريم بنك TD في كندا بـ9 ملايين دولار

 فرضت وكالة الاستخبارات المالية الكندية غرامة قدرها 9.2 مليون دولار على بنك TD Bank؛ وكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.