الجمعة , أبريل 19 2024

خالد المزلقانى يكتب: تهحير الأقباط والأعمال الإرهابية لن تنال من شعبنا ووحدته.

أن ما يحدث للأقباط من تهجير فى العريش هو عمل إرهابي يرفضه الدين قبل العقل وأن كل محاولات النيل من هذا الوطن لن تنجح لأننا جسد واحد وقلب واحد ضد كل نفس خبيثة.
شعب مصرعاشق لوطنه وقواته المسلحة لذا فهو الدرع الأول في مواجهة كل هذه الفتن وتلك الأيادي الملوثة بالدم وأن ما حدث يزيد المواطنين تماسكاً وحباً بهذه الأرض الطاهرة أرض سيناء الحبيبة.
إن هذا العمل الإجرامي لا يقوم به إلا مجموعة من الأشخاص قد تجردوا من كل القيم الدينية والإنسانية وباعوا نفسهم لأهل الضلال للنيل من أمن الوطن ولحمته الوطنية.
ان محاولات الترهيب والإرهاب والقتل لن تنال من تماسكنا ووحدتنا لان المجتمع المصرى بمختلف شرائحه وطوائفة يرفضون كل فتنة تحاول أن تشق الصفوف.
وتلك الجماعات حماعات الفكر المتطرف لن تستطيع النيل من وحدتنا. فهذا الوطن بقواته المسلحة ورجاله وكل شعبة يداً واحدة وقلب واحد لذا فأن الأعمال الإرهابية مرفوضة لدى الجميع ومن كل الأطياف .
كلنا ألم لما أصابنا من قتل وإرهاب وتهجيرلإخواننا الأقباط فنحن كالجسد الواحد وسنقف جميعاً في وجه المعتدين وأصحاب الفتن وكل متربص يحاول المساس بوحدتنا ووحدة هذا الوطن ومن هنا نؤكد للجميع أن هذا الوطن وقيادته وقواتة نفس واحدة وجسد واحد ضد كل الفاسدين المفسدين.
ومصر وشعبها أكبر وأعظم من هذه الأعمال الجبانة وثقتنا في قواتنا المسلحة لا تزعزعها أيادي الغدر والخيانة وبلادنا قوية بالله وبإخلاص مواطنيها الأشراف وهذه الأعمال الإرهابية لن تنال من الشعب المصرى ووحدته وسيبقى هذا الشعب صامداً في وجه تلك النفوس الخبيثة.
حفظ الله مصر وشعبها من كل سوء ..

شاهد أيضاً

ع أمل

دكتورة ماريان جرجس ينتهي شهر رمضان الكريم وتنتهي معه مارثون الدراما العربية ، وفى ظل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.