السبت , أبريل 27 2024

* شكوي ضد الله *

يجري نهر النيل في عشر دول إفريقية أخرهم السودان قبل أن يجري في أرض مصر ..لكن الله في التوراة اسماة نهر مصر قائلا ” في ذلك اليوم قطع الرب مع ابرام ميثاقا قائلًا لنسلك اعطي هذه الأرض من نهر مصر إلى النهر الكبير نهر الفرات ” الآية 18 من سفر التكوين– . فعلي كل دول منابع النيل عامة والسودان خاصة أن تقدم شكوي ضد الله.. لانة أطلق علي نهر النيل اسم نهر مصر رغم انة يجري في بلادهم قبل ان يجري في ارض مصر .
جعل الله نبية إبراهيم الذي ولد في بابل وابنة إسماعيل الذي ولد في مكة واحفادة يعقوب ويوسف والاسباط وهارون وموسي وعيسى ومريم العذراء ثم محمد صلي الله علية وعليهم اجمعيين جعل الله كل هؤلاء الأنبياء وغيرهم مرتبطيين بمصر عزة وكرامة ونجاة ونسبا وصهرا. .. فعلي كل تلك الدول التي ولد ويرجع فيها نسب هؤلاء الأنبياء المكرميين تقديم شكوي ضد الله لانة اختص مصر وحدها بكل هذا الشرف رغم أن بلادهم قد شهدت أصل هؤلاء الأنبياء وليس مصر .
ليس لدي رد علي وزير الإعلام السوداني الذي قال أن فرعون موسي كان سودانيا وليس مصريا والذي وبالمناسبة فانني أحب ان أؤكد له انة فعلا ليس مصريا ابدااا وان المصريين لم يكونو طغاة ولا عصاة وأن التاريخ المصري لم يعرف ابدا كلمة فرعون كصفة لملوكها وانة ليس هناك نقشا واحدا ولا دليل واحد علي أن ملوك مصر عبر تاريخها كانو يلقبون بفرعون ورغم تأكدي انا العبد الفقير الي الله بعد فحص طويل أن فرعون موسي كان آخر ملوك الهكسوس الذين كانو يسكنون شرق الدلتا وبالتحديد مدينة اواريس محافظة الشرقية . وان فرعون وكما جاء في القرآن هو اسم علم وليس صفة.. إلا أنني اتمني ان يكون فرعون موسي سودانيا ليناسب ذلك الحقد والكرة الذي أصاب هؤلاء تجاة مصر التي عاشو تحت لواءها واحتمو بها فترات طويلة من تاريخهم حقدا دفيينا وتزويرا وغلا لن يحرق مصر ابدا لأن الله قد حفظها بنص القرآن ..لكنة سوف يزيد السودان تفتتا وتشتتا وانقساما كما حدث بالفعل علي يد عصابة البشير التي امتدحت مصر وحضارتها بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير قبل أن يتغير الوضع الي النقيد الآن .
ليس لدي ردا علي اليهود الصهاينة الذين يدعون أنهم بناة الأهرامات رغم انها بنيت قبل ميلاد نبي الله ابراهيم جد نبي الله يعقوب *إسرائيل* بالفي عامكاملة … وليس لدي ردا علي المخرفيين في مشارق الأرض ومغاربها الذين يدعون أن كائنات فضائية قد بنت اهرامات مصر وحضارتها فلم نشاهد كائنا فضائيا واحدا لنسالة لماذا اخترت مصر ولم يذكر تاريخ من قبلنا بآلاف وملايين السنيين أن هناك كائنات فضائية نزلت الي مصر لتبني ثم لتختفي الي الابد …ليس لدي ردا غير ان الله قد ذكر مصر في كل كتبة السماوية وتجلي فيها بوجهة جل شأنة وجعل فيها الأمن والكنز وأمر نبيا من أعظم انبيائة بخلع نعلة في بقعة من أرضها أخبرنا أنها مقدسة ..
وحين يصلي ذلك اليهودي الصهيوني في معبدة فسوف يذكر مصر وحين يصلي ذلك الاثيوبي عند سد النهضة فسوف يذكر مصر وحين يصلي ذلك الكويتي الذي يرفض العمالة المصرية فسوف يذكر مصر وحين يصلي السعودي والاردني والفلسطيني فسوف يذكر مصر وحين يصلي وزير أعلام السودان ورئيسة البشير ورجال الدين والتاريخ وكل رجال السودان الذين اجتمعو ليهاجمو مصر حقدا فسوف يذكرون مصر في صلاتهم مرغميين أو ربما كارهين ..وهنا.. فأنا ادعوهم جميعا أن يقدموا شكوي .ضد الله… لانة منح مصر وحدها كل هذة الكرامة دونهم جميعا
محمد السيد طبق

11

شاهد أيضاً

ليلة أخرى مع الضفادع

في ضوء احداث فيلم الوصايا العشر بشأن خروج بني اسرائيل من مصر التى تتعلق بالضربات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.