الأحد , أبريل 28 2024
Banque Misr
بنك مصر

بيان هام من بنك مصر لجميع عملائه .

اعلن بنك مصر من خلال بيان له  بأنه بدأ صباح اليوم تشغيل السيستم التكنولوجى الجديد بجميع فروع بنك مصر وهو يحمل اسم اف كيوب التابع لشركة أوراكل العالمية fcubs.

وكانت إدارة تكنولوجيا المعلومات بالبنك قد انتهت خلال الايام القليلة المقبلة من وضع اللمسات النهائية لتشغيل النظام الجديد وتدريب العاملين عليه.

وأكد العاملون فى البنك أن السيستم الجديد أكثر تطوراً من النظام القديم,كما انهم تلقوا تدريبات مكثفة عليه, ومع بدء التشغيل من الطبيعى ان تقابلهم بعض المشكلات والتى يتم حلها على الفور بالتواصل المستمر مع الادارة المختصة بالبنك ولكن لم يكن لها أية تأثير على سير العمل.

وقال أحد مديرى فروع بنك مصر إن السيستم الجديد له مزايا على مستوى العمل الداخلى بالبنك من حيث السرعة واختصار الاجراءات وكذلك بالنسبة للعملاء من حيث توفير درجات أعلى من الامان فى التعاملات المصرفية المختلفة مع البنك.

وأشار إلى أن الانتقال من السيستم القديم فليكس كيوب الى النظام الجديد لم يكن له تأثير على سير العمل لانه تم تدريب الموظفين خلال الشهرين الماضيين عليه، كما تم اخطار العملاء بتعطل العمل على ماكينات الصراف الالى لبعض الوقت خلال اليومين الماضيين لتشغيل البرنامج الجديد عليها.

وأكد أن الزحام داخل الفروع سببه الاجازات وهذا شىء طبيعى بعد إجازة امتدت لأربعة أيام.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قداسة البابا تواضروس الثاني يصلي “أحد الشعانين” في كنج مريوط

صلى قداسة البابا تواضروس الثاني صباح يوم الأحد ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م.. ٢٠ برمودة ١٧٤٠ش. قداس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.