الأحد , أبريل 28 2024

بالفيديو : رد أحمد موسى على المواطنة السيناوية التى إشتكته للرئيس السيسى .

علق الإعلامي أحمد موسى، على قالته المواطنة السيناوية شيماء، خلال لقائها مع السيسي، في حواره مع الشباب، أن برنامج الإعلامي أحمد موسى، يستضيف مسؤولين يطالبون بإخلاء سيناء.

وقال “موسى” خلال برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على “صدى البلد”، “اسمها شيماء، وقالت كلام حدث في حلقة من حلقاتي، وكان في الاستوديو النائبة آمال طرابية، والنائب محمود محيي الدين، وكان الطرفان يتناقشان على اقتراح النائبة بإخلاء سيناء”.

وأضاف “موسى”، “أتحدى أي حد يجيب فيديو يؤكد إني قولت كده.. وكل اللي أنا عملته إني جبت ضيوف يتكلموا عن الموضوع ده.. وأنا طول عمري بدافع عن مصر وبهاجم الإرهاب”.

وتابع: “من حق أي حد يتكلم أمام السيسي، ولكن بلاش نزيف الحقيقة، ولازم يبقا عندنا مصداقية في كلامنا”.

وكانت مواطنة سيناوية تقدمت بشكوى لعبد الفتاح السيسى من برنامج الإعلامى أحمد موسى، مؤكدة أن كل ضيوفه دائمًا يطالبون بإخلاء سيناء من المواطنين، مضيفة: “كل الضيوف اللى بتيجى عنده مش بتطالب إلا بإخلاء سيناء طب هنروح فين”.

وعلى الفور رد عليها عبدالفتاح السيسى، خلال جولة حوارية مع الشباب على هامش المؤتمر الوطنى بمحافظة الإسماعيلية، بقوله “متحسبوش هؤلاء على مصر”، مؤكدًا أن القرار لا يخرج من الإعلام .

وانتقدت المواطنة، الفيلم التسجيلي الخاص بالمؤتمر، لافتة إلى أن العرض لم يذكر أى شيء عن شمال سيناء سوى محاربة الإرهاب فى جبل الحلال “وكأنه صور السيناويين بأنهم إرهابيون”، حسب قولها.

واعتذر السيسي للسيناويين عن “فيلم المؤتمر” قائلًا: “حقك علينا دى سقطة كبيرة إننا مناخدش بالنا وأرجو أن صوتى يصل إلى أهالى سيناء متزعلوش ومنقصدش أبدا”.

وأكدت المواطنة أنهم يعيشون حياة صعبة فى شمال سيناء، متمثلة فى أن أبسط حقوقهم على الدولة مثل السلع التموينية تقف بالأيام على معديات القناة ولا تصل إلى المدينة، بالإضافة إلى تعطيل وصول مواد البناء

شاهد أيضاً

السجون المصرية

قرار المحكمة في حق زوج قتل زوجته بسبب العجز الجنسي في سوهاج

كتبت ـ أمل فرج أصدرت محكمة جنايات مستأنف سوهاج، اليوم السبت، الحكم على زوج بالسجن المشدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.