الإثنين , مايو 6 2024
العمدة ناهد لاشين

عاجل : مدير أمن الشرقية يكشف تفاصيل جديدة حول واقعة ” اختفاء أول عمدة مصرية “.

قال اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إنه لا توجد شبهة جنائية وراء اختفاء “ناهد لاشين”، والتي تُعد أول سيدة تترشح لتولي منصب عمدة قرية في المحافظة، وتركها منزلها منذ قرابة الشهر.

وأضاف طبلية، أن الأمر لا يعدو كونه خلافات عائلية، تركت على إثرها منزلها منذ حوالي شهر.

كما  ذكر مصدر أمني بمركز شرطة كفر صقر، إلى أن التحريات الجنائية الخاصة بـ”العمدة ناهد”، _كما يلقبها الأهالي هناك، طيبة للغاية، لافتًا إلى أنها كانت أقرب المرشحين وأوفرهم حظًا للفوز بالمنصب.

وأوضح المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه  أن هذه هي المرة الثانية التي تتغيب فيها “ناهد”؛ فسبق وأن تركت منزلها لمدة 4 أيام، بسبب خلافات زوجية.

يُشار إلى أن أسرة “ناهد لاشين”، أول سيدة تتولى منصب العمدة في محافظة الشرقية، حررت محضرًا بمركز شرطة كفر صقر، أمس الثلاثاء، بتغيبها عن المنزل منذ حوالي شهر، فيما أشار شقيقها إلى تعرض شقيقته لـ “أعمال سحر” قبيل اختفائها.

وتلقى مدير أمن الشرقية، اللواء رضا طبلية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، ببلاغ من “محمد علي” زوج “ناهد عبدالحميد مصطفى إسماعيل لاشين” وشهرتها “ناهد لاشين” 39 عامًا، من قرية “حانوت” التابعة لدائرة مركز كفر صقر، بتغيبها عن المنزل منذ الشهر، وهو ما حُرر به المحضر رقم 2541 إداري كفر صقر لسنة 2017.

وقال “صلاح لاشين” شقيق العمدة “ناهد”، إن شقيقته بدت عليها تصرفات غير متزنة خلال الفترة الأخيرة، لافتًا إلى أن أسرتها عرضتها على عدد كبير من المشايخ، والذين أكدوا تعرضها لـ”أعمال سحر”، مناشدًا أجهزة الأمن بتكثيف جهود البحث عنها.

يذكر أن ناهد لاشين أول سيدة تتولى منصب العمدة في محافظة الشرقية، منذ 3 أعوام.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قداسة البابا تواضروس الثاني : وعيد شم النسيم في حياة المصريين وطقس إيداع الخميرة المقدسة للميرون الجديد بدير الأنبا بيشوي!

د. ماجد عزت إسرائيل صلى صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني وعدد من الآباء المطارنة والأساقفة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.