الإثنين , فبراير 6 2023

بالفيديو : اين اختفت أول عمدة ؟ هل مخطوفة ام مقتولة ؟ وتفاصيل جديدة يسردها أصدقائها وشقيقها .

شهدت محافظة الشرقية حالة من الجدل الواسع بسبب اختفاء ناهد لاشين أول سيدة تتولى منصب العمدية في مصر، حيث اختفت لاشين وقدمت أسرتها بلاغات باختفائها، وتم رصد مبلغ مالي لكل من يرصد مكانها.

وكشف محمد علي، زوج العمدة المختفية ناهد لاشين، عن اختفاء زوجته بشكل مفاجئ منذ حوالي شهرين، وإغلاق هاتفها ولا أحد استطاع الوصول إليها، موضحا أن زوجته ليس من عادتها ترك البيت والتغيب عنه.

وأضاف «على» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج «90 دقيقة» المذاع على قناة «المحور» أنهم اتصلوا بكل الأقارب والمعارف وذهبوا كل الأماكن التي يمكن أن تتواجد بها حتى المستشفيات لم يعثروا عليها، ثم توجهوا إلى قسم الشرطة لتقديم بلاغ بالاختفاء.

وأوضح زوج العمدة المختفية ناهد لاشين، أنهم تواصلوا مع مدير الأمن ورئيس المباحث للوقوف على أسباب اختفائها الغامض، مؤكدا أن مدير الأمن اتهمه بأنه سبب اختفائها لخلافات عائلية، وهذا ليس صحيح، وهي سيدة لها مكانتها وليس لديها خلافات مع أحد.

ولفت إلى أنه حريص على عدم الظهور في الإعلام حتى لا يؤثر سلبا على الأولاد، موضحا أن لديه ولدين وبنت ويعيشون حياتهم الطبيعية.

من جانبه قال صلاح لاشين، شقيق العمدة المختفية ، إنهم تقدموا ببلاغ فور اختفاء شقيقتهم، مشيرا إلى أنه أصيب بصدمة عندما اختفت ، ووصل لدرجة أنه شك في كل شخص حوله حتى شقيقهم وزوج شقيقته.

وأضاف «لاشين» أنه يعتقد أن هناك شبهة جنائية وراء اختفاء شقيقتي، موضحا أن العمدة ناهد لاشين تحب كل الناس وليس لها أعداء، وهي سيدة معروفة بأخلاقها العالية.

وأوضح شقيق العمدة المختفية ، أنه جمع الأهالي والنائبة فايقة فهيم تواصلت معهم من أجل العثور عليها، ولكنهم لم يصلوا إلى شيء، لافتا إلى أن هناك فريق بحث يعمل حتى الآن للكشف عن ملابسات اختفاء العمدة ناهد لاشين.

كما قالت أمل النجار، صديقة العمدة المختفية ، إن ناهد إنسانة بمعنى الكلمة، وتسعى دائما إلى عمل الخير ومساعدة الناس، وهي قريبة من الجميع وتشعر بمشكلة كل شخص، مشيرة إلى أن العمدة ناهد شخصية معروفة ومشهورة في محافظة الشرقية وواقعة اختفائها لغز للجميع لا أحد يعرف سببه.

وأضافت «النجار» أن ناهد اختفت منذ شهرين تقريبا ولا أحد يعرف مكانها، مؤكدة أن كل الأهالي أصيبوا بصدمة عندما تلقوا خبر اختفائها، مناشدة الحكومة بالتدخل للبحث عنها حتى يطمئن قلوبهم.

بينما أشارت أمل السيسي، صديقتها الثانية أن اختفاء لاشين صدمة كبيرة للجميع، والعقول توقفت عن التفكير بعد أن ظلوا يبحثون عنها في كل الأماكن التى كانت تتردد عليها، مؤكدة أنهم فشلوا في العثور عمدة الشرقية، لذلك نؤكد على ضرورة تدخل الشرطة للبحث عنها.

وأعلن كمال محمود، عن مكافأة رحلة عمرة و15 ألف جنيه لمن يدلي بمعلومات عن العمدة المختفية ناهد لاشين، منوها إلى أنه يستبعد الشبهة الجنائية او الاختطاف، وهذا ما أكدته الأجهزة الأمنية .

شاهد أيضاً

إثيوبيا

بالصور : كنيسة إثيوبيا تتشح بالسواد بسبب الأحداث الأخيرة

السواد يغطى كنيسة إثيوبيا بسبب الانشقاقات حالة من الحزن والسواد غطت جنبات كنيسة إثيوبيا بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت